يعتبر هاتف Xiaomi A1 Plus من الجوالات الاقتصادية التي تقدمها لك شركة شاومي العالمية والتي استطاعت أن توفر من خلاله مواصفات رائعة تلبي احتياجاتك مثل البطارية الكبيرة في السعة والذاكرة الداخلية التي تناسب سعر الهاتف عالميًا، وبه العديد من المميزات ومصنف على أنه من الهواتف التي تستحق الشراء للباحثين عن جوال من الفئة المتوسطة.

ويدعم الجهاز العديد من التقنيات والأنظمة الرائعة من بينها شريحتين اتصال كما يمكن تمديد الذاكرة الداخلية بأخرى خارجية من خلال شراء كارت الذاكرة حتى 1 تيرا بايت ويدعم تقنية اتصال حتى الجيل الرابع.

مواصفات Xiaomi A1 Plus

يمتلك هاتف Xiaomi A1 Plus الكثير من المواصفات من بينها الذاكرة الصلبة التي تبلغ 32 جيجا بايت أما الذاكرة العشوائية فهي إما 2 جيجا بايت أو 3 جيجا بايت والعديد من المزايا الأخرى من بينها:

  • كاميرا الجوال الأمامية ستكون دقة 5 ميجا بيكسل، والخلفية الأولى منها بدقة 8 ميجا بيكسل والثاني بدقة 0.08 ميجا بيكسل ويمكن التقاط مقاطع بجودة FHD، وإليك دليل ارخص جوالات شاومي في الإمارات.
  • وهناك العديد ومن الخواص متوفرة في الجهاز منها البلوتوث وتحديد الموقع الجغرافي ووسائل أمان متعددة منها البصمة.
  • بطارية رائعة بسعة خمسة آلاف مللي أمبير وقوة الشاحن 10 وات وذلك يُعني أنه لا يدعم تقنية الشحن السريع وقد تحتاج إلى فترة طويلة من أجل استكمال شحن الهاتف 100% وهناك فئات أقوى مثل هاتف شاومي ريدمي نوت 11 إس .
  • إمكانية شراء الجهاز باللون الأخضر أو الأسود أو الأزرق.
  • يعتمد على نظام تشعيل أندرويد 12، ويمكن التعرف على دليل هاتف شاومي 13 لايت.

وقد أكد العديد من الخبراء على أن الجهاز به الكثير من المميزات من بينها تصنيفه على أنه من أرخص الجوالات الذكية التي تعمل بنظام البصمة كوسيلة من وسائل حماية البيانات والشاشة كبيرة أيضًا لمتابعة المقاطع المرئية وتثبيت الألعاب حيث أن مقاسها 6.52 بوصة.

Xiaomi A1 Plus
Xiaomi A1 Plus

بكم سعر Xiaomi Redmi A1 Plus

عند التأكد من نزول الهاتف رسميًا في السوق المصري أو الأسواق الخليجية يمكن شراءه بسعر يبدأ من 3400 جنيه مصري، بينما في المملكة العربية السعودية يمكن الحصول على النسخة التي تدعم 2 جيجا بايت بسعر 320 ريال سعودي وفي الإمارات يمكن شراء نفس النسخة بسعر 290 درهم وفق التوقعات الأخيرة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status