تابعنا على التليجرام

كم سعر ومواصفات كيا سيلتوس في الكويت

تعتبر مواصفات كيا سيلتوس 2023 هي الأقوى بالمقارنة مع أنواع عديدة من السيارات سواء التي قدمتها نفس الشركة أو التي تطرحها كل عام العلامات التجارية المحلية والعالمية من بينها سيارات تويوتا، والسيارة متوفرة في المعارض بالوطن العربي وبالأخص في دولة الكويت بسعر مميز ويتوافق مع الإمكانيات والمواصفات الداخلية والخارجية لهذه السيارة.

وتصنف على أنها من أفضل السيارات العصرية التي تمتلك محرك قوي وبسعة عالية تجعلها قادرة على التنقل من مكان إلى آخر، ويمكن استخدامها في السفر لمسافات طويلة أيضًا، ومتاحة كذلك بمجموعة من الألوان والفئات بحيث ترضي كافة الأذواق وتلبي احتياجات الجميع.

مواصفات كيا سيلتوس 2023

تُدرج هذه السيارة على أنها من أقوى السيارات الكورية في الوطن العربي وذلك لأنها تمتلك محرك رباعي الأسطوانة وبهذا يصبح قادر على توليد قوة تصل إلى 146 حصان، كما أن ناقل الحركة يعمل بالنظام الأوتوماتيكي، وعن مواصفات كيا سيلتوس 2023 من الداخل فهي كما يلي:

  • هناك مقاعد قابلة للتعديل بسهولة، ويمكن السيطرة عليها يدويًا، ومقعد السائق يحتوي على عشر أوضاع، وبينت الشركة مواصفات كيا بيكانتو 2023.
  • متوفر شاشة تعمل باللمس بمقاس ثمانية بوصة، ويوجد مكبرات صوت بتقنيات عالية وحديثة.
  • هناك مقاعد تتسع لعدد خمس أشخاص، وقد أوضحنا متى تنزل سيارة كيا سبورتاج.

مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2023 الخارجية

تم تصنيع عجلات السيارة من الألومنيوم، ومقاسها يصل إلى 17 بوصة ويوجد بها مرايا خارجية يمكن السيطرة عليها آليًا حيث أنها تعمل بالكهرباء، وشباكها الأمامي مصنوع من الكروم ويوجد مصابيح خلفية مميزة وكشافات ضوئية نوعها ليد، وإليك دليل كم سعر سيارات كيا .

مواصفات كيا سيلتوس
مواصفات كيا سيلتوس

مواصفات الأمان والسلامة في كيا سيلتوس

من أكثر أنواع السيارات التي تحتوي على أنظمة أمان وذلك لاحتوائها على نظام تحكم آلي يجعلك تسيطر على ثبات السيارة، وهناك مستشعر لكشف المشاة ونظام مراقب لانتباه قائدها، وتشتمل على نظام فرامل يمنع من الانغلاق وآخر للتحكم في السيارة عند الصعود إلى المنحدرات في الطرقات المختلفة، بالإضافة إلى نظام أمان لمنع السرقة.

كم سعر كيا سيلتوس في الكويت

تختلف سعر السيارة من مكان إلى آخر وفي الكويت تبدأ أسعارها من 6200 دينار كويتي وهي من الأنواع التي تنافس نيسان كيكس.