تابعنا على التليجرام

برنامج مكافأة مصرف الراجحي في رمضان كيف الاستعلام

برنامج مكافأة مصرف الراجحي في موسم رمضان 2023 يقدم للمستفيدين أو عملاء البنك العديد من الجوائز القيمة، حيث أعلن البنك من خلال حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي عن وجود مسابقة جديدة ويحصل الفائزين فيها على جوائز عبارة عن نقاط عديدة تصل إلى ربع مليون نقطة وذلك طيلة الشهر الكريم.

وبين البنك سابقًا أنه يمكن التسجيل في برنامج مكافأة بعد الحصول على بطاقات مصرف الراجحي والقيام باستخدامها لدى المحلات التجارية أو الشراء عبر الإنترنت محليًا أو دوليًا، كما أن هناك العديد من المميزات في برنامج مكافأة من بينها الاستبدال لدى التاجر عن طريق رقم الجوال فقط.

برنامج مكافأة مصرف الراجحي

قدم البنك أكثر من نوع بطاقة ائتمانية ولفت إلى أنه يمكن التسجيل في برنامج مكافأة مصرف الراجحي بعد الحصول على أي نوع منها، إذ تعطي هذه البطاقات نقاط ترحيبية للمستفيدين وعند الإنفاق من خلالها يمكن كسب النقاط لكل ريال سعودي، وخلال الفترة الراهنة يقدم البنك مسابقة جديدة للمشتركين في البرنامج، وهي عبارة عن مجموعة من الأسئلة عند الإجابة عليها يختار البنك عشوائيًا أربع فائزين يوميًا، وقد أشار البنك إلى نقاط الراجحي كم تساوي .

استعلام عن نقاط مصرف الراجحي

ويمكن التعرف على عدد النقاط التي استطعت الحصول عليها من برنامج مكافأة من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط البنك الراجحي.
  • اختيار برنامج مكافأة.
  • ثم تسجيل الدخول عن طريق حسابك الشخصي.
  • بعد ظهور الملف الشخصي تستطيع التعرف على كم عدد النقاط في برنامج مكافأة الراجحي والاستفسار عن الشركاء أيضًا كي تقوم باستبدالها، ويمكن الاستفسار عن كيف احول نقاط الراجحي الى فلوس.
برنامج مكافأة مصرف الراجحي
برنامج مكافأة مصرف الراجحي

كم نقطة تعطيني بطاقات الراجحي الائتمانية

إذا حصلت على بطاقة سيجنتشر الائتمانية ستحصل على 75 ألف نقطة ترحيبية بعد استخدامها في المشتريات بقيمة لا تقل عن خمس وعشرين ألف ريال سعودي خلال ثلاث أشهر من تاريخ الحصول على البطاقة، ويستطيع العملاء إلكترونيًا الاستفسار عن آلية التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي.

كما أن بطاقة إنفينيت توفر لك 150 ألف نقطة ترحيبية بعد استخدام البطاقة والشراء بقيمة 25 ألف ريال سعودي خلال ثلاث أشهر، بينما البطاقة البلاتينية من البنك الراجحي تقدم لك 25 ألف نقطة ترحيبية بعد استخدام البطاقة في المشتريات التي لا تقل عن خمس عشر ألف ريال سعودي.