تابعنا على التليجرام

كم سعر نيسان صنى في السعودية وجميع الفئات

بكم سيارات نيسان في السعودية

استفسار كم سعر نيسان صنى في السعودية التي تعتبر من أهم العلامات التجارية التي تنافس كبرى الشركات العالمية، وعلى رأسها سيارات تويوتا التي تُحقق نسبة مبيعات عالية كل عام في معظم الدول العربية، وتحتوي سيارات نيسان صني على العديد من المميزات والإمكانيات كما أن أسعارها اقتصادية إذا قمنا بمقارنتها مع أخرى.

ويمكن شراء سيارة نيسان في السعودية من خلال الوكيل المعتمد أو الموزعين، ويوجد إصدارات عديدة من هذه الفئة من بينها إصدارات 2023.

وصل كم سعر نيسان صنى في السعودية

تبدأ أسعار نيسان صني من 58.918 ريال سعودي في المملكة، وقد يزيد سعرها بحسب الكماليات التي يريد المستخدم الحصول عليها في السيارة، فعند شراء نيسان صني 2022 1.6L SV سيكون السعر 65 ريال سعودي بينما عند الحصول على نيسان صني 2022 1.6L SL سيبدأ السعر من 75 ألف ريال سعودي، وإليك دليل عروض نيسان بترومين.

بكم أسعار سيارة نيسان صني المستعملة

تختلف أسعار السيارات المستعملة في السعودية من مكان إلى آخر وبعد التعرف على كم سعر نيسان صني في السعودية الجديدة نؤكد أن هناك لدى المعارض المتخصصة في بيع المستعمل أنواع وفئات عديدة، على سبيل المثال عند شراء نيسان صني موديل 2019 سيبدأ السعر من 40 ألف ريال سعودي، ويمكن الاستعلام عن مواصفات سيارة نيسان اريا.

سعر سيارات نيسان في السعودية

تستطيع شراء نيسان التيما 2023 في السعودية بسعر يبدأ من 102 ألف ريال سعودي، بينما من الفئات العالية سيارة نيسان z موديل 2023 وتبدأ أسعارها من 230 ألف ريال سعودي، ويوجد نيسان كيكس موديل عام السنة بسعر يبدأ من 71 ألف ريال سعودي، ومن الفئات المتوسطة نيسان ماكسيما وسعرها يبدأ من 137 ألف ريال سعودي أما سعر نيسان باترول فهو يبدأ من 209 ريال سعودي.

ومتاح نيسان باثفايندر آخر موديل بسعر يبدأ من 162 ريال سعودي ومتاح منها العديد من الألوان التي ترضي كافة الأذواق ويمكن التعرف عليها عند زيارة أحد المعارض المعتمدة في المملكة.