عروض العثيم ماركت اليوم خصومات حتى 50%

مجلة عروض العثيم ماركت اليوم تتضمن مجموعة من الخصومات على كافة السلع والمنتجات وفي فروع أسواق العثيم توجد مجموعة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بخصم مميز، أما عن المنتجات الطازجة فهي تتوافر يوميًا لتلبية احتياجات الزوار من كل مكان في المملكة العربية السعودية، ويتم تجديد العروض أسبوعيًا لهذا لا بد من الاطلاع على الجديد من خلال الموقع الإلكتروني.

أما عن مجلة عروض العثيم الطازج فهي أيضًا مُحدثًا أولًا بأول وشاملة لمجموعة من المنتجات من بينها منتجات اللحوم الطازجة والدواجن والأسماك وغيرها من أنواع الخضروات والفاكهة.

عروض العثيم ماركت اليوم

بدأت بالفعل عروض العثيم ماركت اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع وقد اشتملت المجلة على خصومات عديدة على كافة المنتجات من بينها كيلو لحم العجل البلدي بالعظم ليبدأ سعره من 44.95 ريال سعودي، وفيما يخص لحم العجل الباكستاني بدون العظم فهو بسعر 32.95 ريال سعودي.

ولحم الحاشي بالعظم لدى العثيم يبدأ سعره من 31.95 ريال سعودي للكيلو الواحد، ولحم التيس البلدي بالعظم سعره 49.95 ريال سعودي، ويمكن شراء كيلو من لحم الغنم السواكني بالعظم بسعر يبدأ من 59.95 ريال سعودي في العروض، ويمكن الاطلاع على عروض العثيم السعودية الأسبوعية.

عروض العثيم ماركت اليوم
عروض العثيم ماركت اليوم

مجلة عروض العثيم الأسبوعية

أما عن الخضروات والفواكه لدى العثيم فمن بين العروض الجديدة خصومات على سعر كيلو الأفوكادو ليصبح سعره 8.75 ريال سعودي، ووصلت حبة الأناناس إلى 6.95 ريال سعودي، ومتوفر أنواع عديدة من التفاح من بينها تفاح رويال بسعر 5.95 ريال سعودي، وسعر التفاح الأحمر للسلة الواحدة 6.95 ريال سعودي، وقدم أيضًا عروض مقاضي رمضان.

متاح أيضًا كيلو من الليمون الفتنامي بسعر 7.95 ريال سعودي، وكيلو من المانجو اليمني بسعر 7.50 ريال سعودي، ويمكنكم شراء العنب الأحمر الكبير بسعر الكيلو الواحد 10.95 ريال سعودي، وعن الخضروات المتاحة في أحدث عروض العثيم فمن بينها الملفوف ويصل سعر الكيلو الواحد إلى 1.50 ريال سعودي، وإليكم عروض العثيم الإلكترونية .

عروض رمضان في العثيم

هناك خصومات على المنتجات الرمضانية المختلفة، من بينها عرض العثيم ماركت اليوم على كيلو البقلاوة الوربات بالقشطة بسعر 30 ريال سعودي بعد الخصومات، أما زود السمبوسة الدجاج أو اللحم أو الجبن الجاهز فهي متوفرة بسعر 19 ريال سعودي، وعند شراء لقمة القاضي سيصبح السعر فقط 14.95 ريال سعودي.