تابعنا على التليجرام

عروض جرير الأسبوعية للجوالات وخصومات الآيفون

عروض جرير الأسبوعية للجوالات توفر لك خصم مميز على أحد الأجهزة الذكية التي تقدمها كبرى الشركات المتخصصة العالمية، فيوجد على سبيل المثال عروض جرير للآيفون من بينها آيفون 14 برو ماكس، وتشارك المكتبة في المناسبات الدينية والوطنية وتوفر خصومات إضافة عند شراء أحدث الجوالات التي وصلت إلى المكتبة.

ويسأل البعض عن عروض جرير للجوالات سامسونج بعد أن طرحت الشركة مجموعة من أهم الأجهزة بأسعار متفاوتة ما بين السعر العالي والسعر الذي يناسب الفئة المتوسطة، ومن خلال مكتبة جرير أون لاين يمكن الاستعلام عن العروض والخصومات وكذلك كيفية الحصول على جوال بنظام التقسيط.

عروض جرير الأسبوعية للجوالات

متوفر خصومات رائعة على أنواع مختلفة من الأجهزة في ضوء تقديم عروض جرير الأسبوعية للجوالات الحديثة ومن أهم العروض وأفضلها لدى الفروع المنتشرة في كافة الأنحاء داخل المملكة العربية السعودية هو عرض هواوي ميت اكس اس 2 بمساحة داخلية 512 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت رام باللون الأسود والأبيض وسعره بعد خصم 18% وصل إلى 6499 ريال سعودي.

عروض جرير للجوالات سامسونج

ومن بين هواتف سامسونج الجديدة المتوفر عليها خصومات تصل إلى 24% من مكتبة جرير هو هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بمساحة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام ومتوفر باللون الأخضر والأحمر العنابي والأسود الفانتوم وسعره 4299 ريال سعودي للنسخة التي تدعم شبكة اتصال الجيل الخامس، وقد أوضحنا اقساط جرير ايفون .

أفضل عروض مكتبة جرير للايفون

من أكثر العروض المميزة التي طرحتها مكتبة جرير خلال هذه الفترة هو عرض أبل ايفون 13 برو بسعة تخزين داخلية 1 تيرا بايت باللون الذهبي ويدعم الجيل الخامس وسعره بعد خصم 19% شامل لضريبة القيمة المضافة سيكون 5499 ريال سعودي، ويمكن التعرف على عروض مكتبة جرير الأسبوعية.

عروض جرير الأسبوعية للجوالات
عروض جرير الأسبوعية للجوالات

الاستعلام عن عروض جرير الأسبوعية للجوالات

ويمكن الاستعلام عن آخر عروض مكتبة جرير الأسبوعية من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

وستظهر لك في الحال كافة العلامات التجارية المتاحة لدى المكتبة من بينها هواتف سامسونج أو هاتف هواوي وغيرها من الأنواع وبمجرد النقر على أحدها ستظهر لك كافة العروض الجديدة المتاحة لهذا الأسبوع.