مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن بعد تمديد التسجيل

نجح برنامج الدعم الحكومي حساب المواطن في المملكة العربية السعودية في إطلاق قنوات لخدمة المستفيدين والرد على كافة الأسئلة ومن بينها توضيح ما هي مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن للفرد المستقل في الدولة وكيف يمكن تقديمها وخصوصًا بعد قرار تمديد التسجيل بالتزامن مع موعد صرف الدفعة الجديدة.

ومن أجل الحصول على الدعم الفني واستقبال الرد على الاستفسارات المختلفة يمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن أو المتابعة من خلال الحساب الخاص بالبرنامج على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أو الاتصال على رقم حساب المواطن 19912 خلال ساعات العمل وسوف يتم الرد عليك عن طريق المتخصصين.

مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن

بين الحساب الرسمي للبرنامج على أن هناك مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن لا بد من تقديمها للفرد المستقل ومن بينها:

  • نسخة من صك الملكية الخاصة بمسكن الأفراد.
  • شهادة التعريف بالسكن صادرة من المؤسسات التعليمية السعودية.
  • التعريف بالسكن صادر من القطاع العسكري أو الحكومي أو الخاص.
  • إذا كان لدى المواطن عقد إيجار فسوف يتم الاستعلام عنه من خلال منصة إيجار الحكومية.

متى صرف دعم حساب المواطن الدفعة 65

تشهد الساعات القليلة المقبلة إيداع دعم البرنامج الحكومي وموعده شهريًا في 10 من كل شهر ميلادي، ويمكن التأكد من نزول الدفعة في الحساب البنكي من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك في البنوك، ويمكن الاستفسار عن كيف احسب مستحقاتي في حساب المواطن .

مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن
مستندات إثبات الاستقلالية بحساب المواطن

هل تم تمديد التسجيل في حساب المواطن؟

صدرت توجيهات من خادم الحرمين الشريفين خلال الساعات الماضية وبالتزامن مع موعد صرف الدعم الجديدة من البرنامج تُفيد بتمديد استقبال طلب التسجيل في دعم حساب المواطن والاستمرار في صرف الدعم الإضافي للمستفيدين حتى شهر يوليو 2023 القادم ويمكن استخدام خدمة صوتك مسموع التي تعمل على مدار اليوم والساعة للتعرف على المزيد، وإليك أيضًا الحاسبة التقديرية لحساب المواطن.

وعلى من تتوافر بهم الشروط المطلوبة لاستحقاق الدعم ضرورة المبادرة في تقديم الطلب، وبالأخص المواطنين حملة الجنسية السعودية من ذوي الدخل المحدود والحاصلين على بطاقة التنقل ممن لا تقل أعمارهم عن الثمانية عشر سنة والمقيمين دائمًا في المملكة ومن لديهم حساب مصرفي نشط.