الداخلية تعلن عن أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية رتبة جندي

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية لقوات أمن المنشآت لمن قام بالتقديم على رتبة جندي بعد فتح باب التسجيل رسميًا، ولكن هذا القبول مبدئًا وسوف يكون القبول النهائي عقب الانتهاء من المقابلة الشخصية التي تعقد لكل طالب وسوف يحصل المتقدمين على رسائل نصية قصيرة تُفيد بموعدها والمقر.

ويمكن الاستعلام عن المقبولين مبدئيًا من خلال موقع أبشر وظائف الإلكتروني وهو الموقع الذي تم استخدامه في تسجيل الطلب لرفعه إلى الجهات المختصة في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، ويمكن التعرف على النتائج بعد تسجيل الدخول.

أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية

يمكن استخدام نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت في السعودية من خلال الدخول أولًا إلى رابط أبشر توظيف وتسجيل الدخول ثم الانتقال إلى أحد الوظائف من خلال الصفحة الرئيسية للموقع وسوف تحصل على نتيجة القبول وما هي حالة طلبك، وبعدها يتم اتباع الإجراءات المطلوبة.

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف أمن المنشآت

بعد الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية لا بد من العلم أن هناك العديد من الأوراق الرسمية التي لفتت إليها الإدارة العامة للقبول المركزي ولا بد من تقديمها في المقابلة الشخصية، ومن بينها نموذج موعد المراجعة ويمكن الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول لأبشر توظيف وطباعته، بالإضافة إلى:

  • الحصول على بطاقة هوية وطنية الأصل وعدد 2 صورة منها.
  • تقديم نسخة من شهادة الثانوية العامة أو الشهادات التي تعادلها الأصل والصورة منها.
  • إذا كان المتقدم حاصل على مؤهله الوظيفي من خلال الجهات التعليمية الخارجية فلا بد من تقديم نسخة من المعادلة التي تصدرها وزارة التعليم بالسعودية.
  • شهادة اجتياز اختبار القياس.
  • إحضار عدد أربع صور شخصية ملونة بخلفية بيضاء.
  • لا بد من كتابة البيانات المطلوبة على الصور مثل اسم المتقدم ورقم طلبه.
  • تقديم كافة المستندات في ملف، ويمكن الاستعلام عن رابط التقديم على وظائف السجون.

وظائف قوات أمن المنشآت

وهناك العديد من المهام التي يقوم بها المقبولين في قوات أمن المنشآت بالسعودية من بينها الإجراءات التي تخص التفتيش الأمني والمشاركة في إعداد الخطط الأمنية وعمل إحصاءات تتعلق بهذا القطاع والقيام بإعداد وتدريب المنتسبين له مما يُعزز من مستوى الأداء والكفاءة.