تردد قناة mtv نايل سات ٢٠٢٣

ما هي طريقة استقبال تردد قناة mtv الجديد ٢٠٢٣؟ التي انطلقت في شهر مارس من عام 1995، وهي محطة تلفزيونية فضائية يملكها رجل الأعمال “غابريال المر”، ويقع مقرها في منطقة النقاش ببيروت، وقد أحدثت منذ انطلاقها نقلة نوعية في نشرة الإخبار المحلية وبرامجها المتميزة التي تتنوع ما بين البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وهو ما مكنها من أن تحقق نسبة متابعات عالية خلال فترة قصيرة، وتعتبر القناة من أفضل ترددات النايل سات الأخيرة.

وجذبت الآلاف من المتابعين في مختلف الدول العربية لاسيما لبنان التي نجحت في تغطية أحداثها بقوة، ملتزمة بالفعل بدفاعها عن حرية الرأي والتعبير والدفاع عن المصلحة العامة ومستندة كذلك إلى قيم المهنية والحرفية، وتم إغلاق القناة في عام 2002، وعاد صوتها مرة أخرى بالعام 2009، ومنذ ذلك الوقت، وهي تقدم محتوى مميز ملتزم كلياً بنظرة مهنية إلى المستقبل، وسوف نتعرف على أحدث تردد لقناة mtv نايل سات وعرب سات.

كم تردد قناة mtv ٢٠٢٣ جديد

تتيح قناة mtv عدة ترددات يمكن من خلال ضبط أحدها الاستمتاع بما تقدمه من محتوى جذاب ومشوق، وتقوم بنقل مجموعة من البرامج على النايل سات والعرب سات وذلك من خلال التردد التالي:

  • التردد على القمر الصناعي المصري نايل سات 12360، بمعدل الترميز 27500، باستقطاب رأسي، معامل تصويب الخطأ 5/6 بجودة إس دي.
  • التردد على القمر عرب سات 12092، معدل الترميز 27500، باستقطاب رأسي، معامل تصويب الخطأ 5/6، بجودة إتش دي.
  • تردد على عرب سات 11977 ومعدل الترميز 27500، باستقطاب رأسي، معامل تصويب الخطأ 3/4، بجودة إتش دي.
  • التردد على القمر الأوروبي هوت بيرد 11258، معدل الترميز 27500، باستقطاب أفقي، معامل تصويب الخطأ 3/4 بجودة إتش دي.
تردد قناة mtv على النايل سات
تردد قناة mtv على النايل سات

ما هي أشهر برامج قناة mtv نايل سات

تستطيع بعد استقبال تردد قناة mtv على الأقمار الصناعية الاستمتاع بمحتواها حيث تشمل برامجها والمحتوى الاجتماعي، والتكنولوجي، وبرامج التسوّق، والبرامج الثقافية، والصحة والجمال، حوارية، والبرامج الدينية، والرياضية، والسياسية، والطبخ، والبرامج الكوميدية، والموسيقية، والموضة، ومن أبرز هذه البرامج:

  • برنامج حكي صادق: يعتبر من أهم البرامج المتميزة ويستمر لفترة نصف ساعة ويعرض العديد من الأحداث الأسبوعية وهو من تقديم ديما صادق.
  • برنامج تكنولوجيا: ويعرض لأبرز الاختراعات التكنولوجية، المعدات والآلات المفيدة للمشاهدين في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى أحدث المواقع الإلكترونية والألعاب الجديدة التي يتم تداولها في السوق اللبناني وحول العالم، ويقدمه كل من فادي سمعان وجاد الخطيب.
  • برنامج باسم الشعب:  وهو من أهم البرامج الأسبوعية الذي يقدمه رياض طوق ويتناول العديد من الأحداث على الساحة والتي تهم العديد من المواطنين.
  • برنامج بيروت اليوم: وهو برنامج عبارة عن محطة سياسية يومية، يستضيف ضيوفاً نتعرف من خلال ما يطرحونه ويناقشونه على أبرز أحداث الساعة على الساحة اللبنانية.

وغيرها من البرامج المتميزة عبر تردد قناة mtv الجديد ويمكن متابعتها على مدار اليوم والساعة، للتعرف على آخر الأخبار والأحداث على الساحة المحلية والعالمية أيضا.