كم أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليوم بالسعودية 2023

تختلف أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليوم من بنك إلى آخر، ولهذا يحرص المواطنين على معرفة سعر صرف الريال السعودي أمام العملات العربية والأجنبية أيضًا، لما له من تأثير على حركة الصادرات واستيراد البضائع من الخارج مع الدول التي لا تتعامل إلا بعملة بلادها مثل الاستيراد من أمريكا أو الدول الأوروبية.

ولا بد من متابعة سعر الدولار مقابل الريال سعودي في بنك الراجحي اليوم أو غيره من البنوك على مدار اليوم والساعة قبل استبدال الأوراق النقدية من خلال تلك البنوك الحكومية الرسمية في الدولة سواء للمواطنين أو الوافدين.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليوم

توجد الكثير من العملات الأجنبية المتداولة في المملكة العربية السعودية والتي تستخدم في حركة الشراء والبيع وخصوصًا على المستوى العالمي، ويمكن الاستعلام عن أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليوم من خلال المواقع الإلكترونية للبنوك وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم وصل سعر الدولار في السعودية إلى 3.75 ريال سعودي أما اليورو فقد أصبح سعره في البنوك 4.11 ريال سعودي.

أسعار العملات العربية مقابل الريال السعودي

أما عن العملات العربية ومن بينها الدرهم الإماراتي فإن سعره أصبح 1.02 ريال سعودي مقابل الريال الواحد، أما الريال اليمني فقد أصبح 0.015 ريال سعودي فقط وهناك عملات عربية عالية أخرى مثل الدينار الأردني والذي أصبح سعره 5.28 ريال سعودي، وينصف الدينار الكويتي على أنه من أغلى العملات في المملكة.

وخلال الساعات الأولى من الصباح وصل سعره إلى 12.24 ريال سعودي، بينما الريال القطري سعره وصل إلى 1.03 ريال سعودي أما عن العملة المصرية وهي الجنيه فقد وصل سعره أمام الريال السعودي إلى 0.12 ريال سعودي في البنوك، وقد بلغت قيمة العملة البحرينية وهي الدينار أما الريال 9.94 ريال سعودي.

ومن خلال موقع البنك المركزي السعودي يمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل ومتابعة آخر تحديثات الأسعار أولًا بأول والتعرف على كم سعر الإغلاق بعد الانتهاء من التداول وستظهر لك قائمة الأسعار على مدار اليوم والساعة سواء في حالة الاهتمام بمعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية أو العربية أما العملة المحلية في المملكة.