تابعنا على التليجرام

منصة سلفة استعلام عن التمويل الشخصي السريع 1444

رابط منصة سلفة استعلام يوفر الوقت والجهد على عملاء منصة مسار سلفة في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من المنصات التي تقدم فرصة الحصول على قرض سريع في نفس اليوم أو في غضون 30 دقيقة فقط، وتُمكنك من استلام مبلغ 5000 ريال سعودي سلفة وسدادها على أقساط متساوية من خلال أنظمة الدفع.

ومن بين شروط سلفة للقبول أن يكون المتقدم حاصلًا على الجنسية السعودية ويمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني لسلفة وتقديم الطلب من خلاله أيضًا مجانًا بعد استخدام حاسبة التمويل ومعرفة كم المبلغ المستحق.

منصة سلفة استعلام

بدلًا من التعامل مع البنوك السعودية يستطيع المواطن السعودي أن يحصل على مبلغ مالي كتمويل شخصي سريع عن طريق منصة سعودية حاصلة على ترخيص من البنك المركزي السعودي، وللوصول إلى رابط منصة سلفة استعلام عن المبلغ المستحق يمكن اتباع التالي:

  • الدخول إلى رابط منصة سلفة.
  • ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية واختيار حاسبة التمويل.
  • يقوم العميل بكتابة المعلومات المطلوبة في الحقول.
  • النقر على خيار حساب.

سيظهر لك قيمة المبلغ الذي يمكن الحصول عليه عن طريق منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع ومن أجل القبول لا بد من معرفة متى يفتح التمويل في سلفة وموعد السداد.

منصة سلفة استعلام
منصة سلفة استعلام

متى ينزل تمويل سلفة

أكدت المنصة أن فترة سداد مبلغ التمويل المستحق بعد الحصول عليه هي ستة أشهر بحد أقصى، وسوف يكون موعد نزول التمويل في الحساب البنكي بعد الموافقة على الطلب وهي لا تستغرق سوى 30 دقيقة فقط من إرساله، وذلك إذا كانت شروط الاستحقاق متوفرة في المواطن، أما عن موعد سداد الدفعات الشهرية فهي 28 من كل شهر ميلادي.

شروط سلفة للتمويل السريع الشخصي

قبل الدخول إلى منصة مسار سلفة وتقديم الطلب لا بد من التأكد من توافر شروط الاستحقاق ومن بينها حصول المواطن على الجنسية السعودية وألا يكون السن أقل من 23 سنة ولا يزيد عن 60 عام، والحد الأدنى للراتب سواء أكان المواطن موظف في القطاع الحكومي أو الخاص هو خمسة آلاف ريال سعودي.