تابعنا على التليجرام

ألية تتبع طلب نقل رقم موبايلي بالسعودية 2023

خدمة تتبع طلب نقل رقم موبايلي يمكن استخدامها عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك عبر المعلومات الخاصة بالعميل، وقد تمكنت موبايلي من تقديم العديد من الخدمات حرصًا على تقليل الزحام في فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وأوضحت كم يستغرق الطلب من موبايلي وما هي آلية تتبع الشكاوى والمقترحات بعد إرسالها إلى أحد موظفي خدمة العملاء.

ويمكن إلغاء طلب شريحة موبايلي بعد تقديمها من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في الموقع، أو عن طريق التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وزيارة أحد الفروع أيضًا، وإذا قمت بتقديم طلب لنقل ملكية رقم موبايلي يمكن تتبع حالة الطلب من خلال رقم طلبك.

تتبع طلب نقل رقم موبايلي

بعد أن تقوم بتقديم طلب لنقل الملكية من شركة موبايلي يمكن الاستعلام عن حالته من خلال الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الشركة وتتمثل في النقاط التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع شركة موبايلي.
  • ثم الانتقال إلى خيار تتبع الطلب من القائمة الرئيسية للموقع.
  • بعد ذلك يقوم العميل بكتابة رقم الطلب الذي حصل عليه مسبقًا، وعبر الموقع يمكن الاستعلام عن آلية تفعيل خدمة راحتي موبايلي.
  • ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني.
  • النقر على خيار التالي لاستكمال تقديم المعلومات المطلوبة.

وأوضحت الشركة أنه يمكن الحصول على رقم الطلب من خلال الفاتورة التي حصلت عليها من خلال فروع الشركة أو عن طريق رسالة التأكيد التي تصل إلى عنوان البريد الإلكتروني بعد تسجيل الطلب إلكترونيًا، ويمكن التواصل مع موبايلي خدمة العملاء للاستفسار عن المزيد من التفاصيل التي تخص تتبع طلب نقل رقم موبايلي.

تتبع طلب نقل رقم موبايلي
تتبع طلب نقل رقم موبايلي

كم يستغرق الطلب من موبايلي

يختلف الرد على طلبات العملاء بحسب نوعها إلى أنه في حالة طلب نقل الملكية قد لا يستغرق الأمر يوم عمل فقط، وكذلك الحال إذا كان العميل يريد الحصول على جهاز بنظام التقسيط من خلال الشركة أو الحصول على شريحة اتصال تعمل بتقنية الجيل الخامس فلا يستغرق إلا 24 ساعة، ويمكن تسجيل دخول موبايلي برقم الهوية من أجل تتبع حالة طلبك لديها.