كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي 1445 بالسعودية

استفسار كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي تندرج تحت إطار قائمة حقوق العملاء لدى الشركة، وهي من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتوفر آلية تقديم الشكاوى أو المقترحات وخصوصًا تلك التي تخص جودة الخدمات التي يحصل عليها المواطنين والوافدين في المملكة، ويمكن التواصل مع رقم شكاوى موبايلي للاستفسار عن المزيد.

أو أيضًا تقديم شكوى في حال وجود رقم يسبب لك الإزعاج ولا تستطيع السيطرة على هذه المشكلة، وعند التواصل هاتفيًا سيقوم أحد المسؤولين بالرد عليك في الشركة وحل المشكلة في الحال لذا سنتعرف تفصيليًا على آلية تقديم شكوى على رقم مزعجني من موبايلي.

كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي

هناك العديد من الوسائل التي تستخدم لتقديم شكوى في حالة إزعاجك من أحد الأرقام ومن بينها الاتصال على رقم 1100 وسوف يقوم الموظف بمركز خدمة العملاء بالرد عليك ومن خلاله يمكن الاستعلام عن كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي أو كيفية تقديم اعتراض على فاتورة موبايلي برقم الهوية.

كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي
كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي

كيف تسوي شكوى على رقم مزعجني

بعد التواصل مع موبايلي خدمة العملاء يمكن الانتظار لحين الانتهاء من معالجة الشكاوى وقد أكدت الشركة أن الآلية المتبعة تتمثل في التالي:

  • ستحصل على الرقم المرجعي وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو يمكن إرساله من خلال عنوان البريد الإلكتروني المُسجل لدى الشركة.
  • يتم الرد على الشكاوى في فترة لا تزيد عن خمسة أيام.

بعد الانتهاء وحل المشكلة يتم إغلاق الطلب وتصل رسالة أخرى من خلال جوالك أو بريدك الإلكتروني للتأكيد على أنه قد تم حل المشكلة، ولكن عند عدم الرضاء على الخدمات المقدمة من الشركة يمكن استخدام نفس الرقم المرجعي في إعادة التقديم مرة ثانية، كما يمكن الاستفسار عن كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي.

إنشاء تذكرة جديدة موبايلي

أما عن طريقة إنشاء التذكرة للتواصل مع الدعم الفني لمعرفة كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي فهي من الخدمات التي يمكن الحصول عليها عن طريق التالي:

  • الدخول إلى رابط موبايلي.
  • النقر على خيار إنشاء تذكرة جديدة.
  • كتابة الموضوع والوصف.
  • اختيار الفئة.

وبعد الانتهاء من كتابة التفاصيل المطلوبة يمكن النقر على تبويب إرسال والانتظار لحين الرد عليك من خلال الوسائل التي ذكرتها الشركة وهي رسالة قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني.