كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي 1445 وآلية إسقاطها

استفسار كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي السعودية وهل يمكن تقسيط المديونية من خلال الشركة، التي تحرص بين الحين والآخر على إطلاق مجموعة من العروض المميزة لمساعدة عملائها سواء أكانوا من حملة الجنسية السعودية أو الوافدين بعد تفعيلهم خطوط شركة موبايلي، وعبر موقع الشركة يستطيع الجميع الوصول إلى خدمات إلكترونية كثيرة من بينها استعلام عن فواتير موبايلي برقم الهوية.

وقد أشارت الشركة إلى أن عقوبة عدم دفع فاتورة موبايلي قد تكون إيقاف الخدمات من خلال سمة السعودية لهذا لا بد من المبادرة في إيجاد حلول للانتهاء من دفع الفواتير أو تقسيطها أو التواصل مع الشركة لمعرفة الحلول المناسبة.

كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي

يمكن استخدام آلية الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية وهي تتم أولًا من خلال تطبيق موبايلي الذكي أو أيضًا عن طريق موقع الشركة عبر التالي:

  • الدخول إلى رابط شركة موبايلي.
  • ثم النقر على خيار تسجيل الدخول.
  • يرجى الانتقال إلى تبويب خدماتي.
  • ثم اختيار الفواتير المستحقة.
  • كتابة المعلومات المطلوبة.
  • النقر على خيار استعلام.

ستظهر لك قيمة الفواتير التي لا بد أن تسدد للشركة وإلا قد تتوقف خدمات الشركة وبعدها يُدرج اسم العميل في سمة أيضًا ويمكن التواصل مع موبايلي خدمة العملاء للمزيد من المعلومات عن آلية تقسيط المديونية.

كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي
كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي

كيفية إسقاط مديونية موبايلي

توفر الشركة حزمة من الخدمات من بينها اعتراض على فاتورة موبايلي أما عن طريقة إسقاط المديونية في موبايلي فلا بد من التوجه إلى أحد فروع الشركة القريبة منك في السعودية للمزيد من التفاصيل، ومعرفة هل يمكن الحصول على الخدمة بالفعل أم لا وهل يوجد إعفاء من المديونية للعملاء كما يمكن معرفة كيف أشتكي على رقم مزعجني موبايلي.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يمكن التواصل مع رقم 1100 من شريحة موبايلي في السعودية للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في الشركة، وذلك للسؤال عن كيف اعرف ان على مديونية في موبايلي وما هي خطوات الاستعلام عن الفواتير المستحقة وهل يمكن سدادها من خلال البطاقة الائتمانية التابعة لواحد من البنوك السعودية.

الأسئلة الشائعة

كيف اعرف مديونية موبايلي برقم الهوية

كيف اعرف مديونية موبايلي برقم الهوية
من خلال تسجيل الدخول لموقع شركة موبايلي الإلكتروني

هل فواتير موبايلي تدخل في سمة

هل فواتير موبايلي تدخل في سمة
نعم وتؤثر على السجل الائتماني للعميل

كيف اطلع رقم فاتورتي في موبايلي

كيف اطلع رقم فاتورتي في موبايلي
من خلال تطبيق موبايلي الذكي