ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC وآلية التقسيط 1444

استفسار ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC وما هي الإجراءات التي تقوم بها شركة الاتصالات السعودية في حال تراكم المديونية على العملاء في المملكة العربية السعودية، فتعد الشركة من أهم الشركات الرائدة في مجال خدمات الهاتف المحمول في الدولة، وتسعى إلى مساعدة عملائها ولهذا توفر لهم الشروط والأحكام الواجب توافرها لاستمرار الحصول على الخدمات.

كما وفرت حزمة من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، من بينها الاستعلام عن الفواتير المستحقة برقم الهوية الوطنية أو التعرف على عقوبة عدم دفع فاتورة اتصالات عبر التطبيق الذكي أو من خلال الموقع الإلكتروني.

ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC

في حال عدم سداد فواتير الاتصالات السعودية تتوقف الخدمات التي يحصل عليها العميل، ثم في حالة تراكم المديونية قد يؤدي الأمر إلى إدراج اسم العميل في سمة بسبب المتعثرات لهذا لا بد من المبادرة في سداد قيمة الفواتير المستحقة أو معرفة هل يوجد إعفاء مديونيات stc.

هل يمكن سداد جزء من فاتورة stc

يمكن زيارة أحد فروع شركة الاتصالات السعودية للاستعلام عن تقسيط فواتير stc ولا بد من تقديم الأوراق المطلوبة مثل بطاقة الهوية الوطنية، وسوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بمساعدتك وتقديم كافة المعلومات المطلوبة وخصوصًا التي تخص تقسيط فاتورة الشهور الماضية أو شحن باقات سوا من خلال الشركة.

ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC
ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC

متى يتم فصل الخدمة stc

أعلنت الشركة عن سياسة فصل الخدمة عن العملاء من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه عند تجاوز 28 يوم من تاريخ صدور الفاتورة الأخيرة ولم يقم العميل بسدادها يتم فصل إمكانية الاتصال وعقب مرور خمسة عشر يوم يتم فصل خدمة الاستقبال أيضًا أما عن سياسة إلغاء الأرقام نهائيًا فإنها ستكون عقب مرور 32 يوم من تاريخ فصل الخدمة للمرة الثانية عن العميل ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن مهلة سداد فاتورة stc من خلال موقع الشركة.

الاستعلام عن فواتير stc برقم الهوية

ويمكن الحصول على تطبيق الاتصالات على الجوالات الذكية وتسجيل الدخول، والنقر على خيار خدماتي من أجل الاستعلام عن مبلغ الفواتير المستحق وسداده قبل أن يتم فصل الخدمة عن المواطنين.