طريقة الاستعلام عن إعفاء مديونيات stc برقم الهوية

كيف اعرف المديونية في شركة الاتصالات؟

خدمة إعفاء مديونيات stc من الوسائل التي تساعد المتعثرين في سداد قيمة فواتير الاتصالات السعودية، وبين الحين والأخر تقوم الشركة بإطلاق العديد من العروض التي تلبي احتياجات الجميع، فعند تراكم الديون والفواتير للشركة يمكن اللجوء إلى طرق أخرى من بينها تقسيط المديونية عندما تقوم الشركة بالإعلان عن توافر الخدمة.

ويمكن الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية الوطنية من خلال الخدمات الإلكترونية المجانية المتاحة لدى الموقع الإلكتروني للشركة، كما يمكن التواصل مع رقم خدمة العملاء للاستفسار عن تخفيض مديونية stc.

إعفاء مديونيات stc

ألزمت الشركة العملاء بضرورة سداد قيمة الفواتير المستحقة كاملًا لرجوع الخدمة في حال فصلها وذلك عبر زيارة أحد فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية أو من خلال بطاقة ائتمانية سارية المفعول، كما يمكن استخدام تطبيق البنوك السعودية للسداد، أما عن خدمة إعفاء مديونيات stc فهي تحتاج إلى زيارة أحد الفروع لتقديم الطلب والانتظار لحين الرد عليك.

ولكن للموافقة على طلبك لا بد من إطلاق الشركة لعرض خصومات على المديونيات وإلا فسوف يتم رفض الطلب، ولكن يمكن اللجوء إلى الوسائل الأخرى التي تساعد في سداد المديونية مثل إصدار قرض من البنوك أو غيرها من المؤسسات المالية ويتطلب ذلك الاستعلام أولًا عن مهلة سداد فاتورة stc.

كيف اعرف المديونية في شركة الاتصالات

عند الانتهاء من التعرف على ماذا يحدث في حال عدم سداد فاتورة STC يمكن الاستعلام عن مبلغ المديونية الذي ينبغي دفعه إلى الشركة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الحصول على تطبيق stc والنقر على خدمة الفواتير المستحقة.
  • أو يمكن تسجيل الدخول إلى رابط شركة الاتصالات للتعرف على مبلغ الفواتير أيضًا.
  • قيام العميل بزيارة أحد فروع الشركة في السعودية.
  • التواصل عبر الرسائل النصية من خلال رقم 900.
  • كتابة مديونية في الرسالة، وستحصل على كافة المعلومات.
  • أو استخدام أجهزة الخدمة الذاتية.
إعفاء مديونيات stc
إعفاء مديونيات stc

هل مسموح سداد مديونية stc برقم الهوية؟

نعم، يمكن تسديد الفواتير عن طريق أجهزة الصراف الآلي واستخدام البطاقة الائتمانية واختيار الاتصالات السعودية، وبعد الانتهاء من إدخال المعلومات المطلوبة يمكن النقر على تبويب سداد والانتظار لحين ظهور رسالة أن الخدمة قد تمت بنجاح.