تابعنا على التليجرام

بنك البلاد السعودي يسهل التمويل العقاري للحصول على الدفعة الأخيرة 

يهتم بنك البلاد بتقديم العديد من الحلول الجديدة التي تقوم بتقديم خدمات مميزة لجميع المواطنين بالمملكة السعودية وتوفر لهم إمكانية الحصول على خيارات سكنية متنوعة مختلفة وذلك يتوقف على حسب احتياجات كل أسرة،  وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1425 هجرية تقدم العديد من الخدمات المصرفية لجميع العملاء بالإضافة إلى وجود العديد من برامج التمويل المتنوعة، وبالتالي أوضح بنك البلاد إمكانية التمويل العقاري على الدفعات الأخيرة، وسوف تستطيع الآن معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر من خلال المقال.

بنك البلاد السعودي 2023

أعلن رسميا بنك البلاد عن إمكانية التمويل العقار في الدفعة الأخيرة والذي يشمل جميع باقات التمويل المتنوعة لتسهل على الجميع شراء مسكن، وتهتم الدولة بتقديم العديد من الحلول المختلفة التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة داخل المملكة السعودية.

وهذا التمويل يقوم بتقديم دفعة أخيرة تصل إلى 50 % من القيمة المحددة للمسكن وبالتالي يساهم بشكل كبير في تقليل نسبة القسط الذي يتم تحديده على حسب مبلغ التمويل، لذا يهتم البنك طوال الوقت بتقديم العديد من الحلول التمويلية بأسعار مميزة لكي يستفيد فئة كبيرة من الأشخاص من جميع برامج التمويل العقاري.

بنك البلاد يقدم دعم بقيمة 150 ألف ريال

بنك البلاد بالمملكة السعودية يقوم بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين داخل المملكة للاستفادة من دعم سكني ويقوم بتقديم تمويل قيمته تصل إلى 150 ألف ريال سعودي، وهذا يساعد كثيراً من المواطنين على زيادة فرصة الحصول على امتلاك سكن خاص به بالإضافة إلى وجود برامج تمويلية ووحدات سكنية ما زالت تحت الإنشاء حتى الآن.

وهذا الأمر يساعد بشكل كبير على تطوير قطاع التمويل العقاري والعمل على تنمية قطاع الإسكان داخل المملكة السعودية، وخلال فترة قصيرة أصبحت من أهم الجهات التمويلية وقد حازت قبل ذلك على جائزة أفضل جهة تمويلية.

ما هي أرقام التواصل مع البنك

يهتم الجميع بمعرفة الأرقام الخاصة ببنك البلاد للتواصل معهم لتقديم الشكاوى والاستفسارات حيث يوجد رقم مجاني موحد وهو (9 2 0 0 0 1 0 0 2)، أو الاتصال على الرقم الآخر لتقديم الشكاوى والاستفسارات يمكن الاتصال على رقم (8 0 0 1 2 3 0 0 0)، كما يمكن التواصل مع البنك من خارج المملكة السعودية من خلال الرقم (00 9 6 6 1 2 9 1 8 8 4).