تابعنا على التليجرام

رسمياً| الهلال يعزز صفوفه بالمدافع الدولي السنغالي كوليبالي

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم عن توقيعه رسمياً مع المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، وذلك بعدما أنهى الفريق جميع الإجراءات اللازمة لإتمام التعاقد معه، ويعتبر اللاعب “كوليبالي” الذي يلعب في مركز الدفاع، أحد أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي، حيث لعب مع فريق مارسيليا وهو ما جعل الهلال يسعى لإتمام صفقة انتقاله.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي نادي الهلال لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما يعكس التطلعات الكبيرة للفريق في تحقيق الإنجازات في المواسم القادمة.

حول المدافع الدولي كوليبالي

ولد لاعب كرة قدم السنغالي “خاليدو كوليبالي” في الـ 20 من فبراير 1991 ويلعب في مركز الدفاع، وقد بدأ مشواره المهني في عام 2010 مع نادي متز، ثم لعب لاحقاً في أندية: فالنسيان، وتولوز، ومرسيليا الفرنسية، وانضم فيما يعد إلى نادي نابولي الإيطالي في صيف عام 2018.

ويُعرف عن “كوليبالي” بأنه يتمتع بمهارات كبيرة في اللعب بالكرة، وقوة بدنيّة هائلة، كما يتميز بقوته الهائلة في العرضية وإجادته في الكرات الثابتة، ولذلك من المُتوقع أن يكون إنضمامه إلى نادي الهلال بمثابة إضافة كبيرة للفريق وسيعزز أيضاً من قوة صفوف النادي في المواسم القادمة.

المدافع الدولي السنغالي كوليبالي
المدافع الدولي السنغالي كوليبالي هلالي

جديد أخبار الهلال السعودي

وعن آخر أخبار النادي اليوم، من المتوقع أن يستمر الهلال في التدرب والخوض في المباريات الودية استعدادًا للدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي حققه الموسم الماضي، كما يعمل النادي على تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، للحفاظ على مكانته كأحد الأندية القوية في المملكة والمنافسة على الألقاب والبطولات.

آخر صفقات نادي الهلال الهلال

قام الهلال السعودي بعدد من الصفقات الأخيرة لتدعيم صفوفه قبل بدء الموسم الجديد، حيث تم تعاقد النادي مع العديد من اللاعبين الجدد ومنهم: المهاجم الغاني جون أنطوي والظهير الأيسر السويدي أندريه ألستروم، كما جدد الفريق عقود العديد من لاعبيه البارزين مثل الكوري لي يونغ والحارس عبدالله المعيوف واللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

ويأمل نادي الهلال في أن تكون هذه الصفقات كافية بالفعل لتحقيق الإنجازات التي يتطلع إليها في الموسم الجديد، ومنافسة الأندية الأخرى في البطولات المحلية والقارية.