تابعنا على التليجرام

إلى 25 مليون| النصر يرفع عرضه المالي لضم مارسيلو بروزوفيتش

وفقاً للتقارير، قرر نادي النصر السعودي زيادة عرضه المالي لجذب مارسيلو بروزوفيتش، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، إذ كشف الصحفي الإيطالي “نيكولا شيرا” من خلال صفحته عبر موقع التدوينات والرسائل القصيرة تويتر، أن النادي السعودي على غرار الانتقالات الصيفية عرض مبلغاً مغرياً للاعب الكرواتي من أجل إغرائه للانضمام إلى فريق النصر الموسم المقبل، وتعد هذه الخطوة جزءاً من الاستراتيجية التي وضعتها إدارة النادى والرامية إلى تعزيز قوة الفريق والفوز بالبطولات في المستقبل.

النصر يرفع عرضه المالي

وتضمنت تفاصيل العرض حسب ما ذكره “”نيكولا شيرا”” أن نادي النصر قد قرر رفع عرضه للتعاقد مع بروزوفيتش إلى مبلغ 25 مليون يورو سنوياً، وذلك بعقد حتى العام 2026م، ومن المنتظر أن تلقى إدارة الفريق الرد من اللاعب بغضون الـ 48 ساعة القادمة سواءً بالقبول أو الرفض.

وعن “مارسيلو بروزوفيتش”، فهو لاعب كرة قدم كرواتي سابق ولد في 19 فبراير 1979 في مدينة سولين بكرواتيا، لعب بروزوفيتش في مركز الظهير الأيسر وشارك في عدة أندية خلال مسيرته الكروية، ومن بينها إنتر ميلان الإيطالي.

مارسيلو بروزوفيتش مسيرة بطولات

قضى النجم “بروزوفيتش” معظم مسيرته الكروية مع نادي إنتر ميلان، تحديداً من عام 1997 حتى عام 2012، وخلال فترة وجوده في الفريق، حقق العديد من الألقاب والتتويجات، متضمنة عدد ستة بطولات دوري إيطالي (السيري آ) وثلاث بطولات كأس إيطاليا.

مارسيلو بروزوفيتش نصراوي
مارسيلو بروزوفيتش نصراوي

كما مثّل “بروزوفيتش” منتخب كرواتيا الوطني في العديد من البطولات الدولية، ومن أبرزها: كأس العالم 2002 ويورو 2004 بخلاف يورو 2008، ويُعتبر بروزوفيتش أحد أفضل لاعبي الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم، وكان يتميز بمهاراته الهجومية والدفاعية وتوزيع الكرات.

وفي سياق متصل طبقاً لما ورد عن مصادر إعلامية، فقد وافق المدرب البرتغالي لويس كاسترو على تدريب النصر في الموسم المقبل عقب أن كان يشغل منصب مدرب بوتافوجو البرازيلي، ووفقًا للصحفي/ برونو انداردي، فقد حدث اتصال بين المدرب البرتغالي ومواطنه كريستيانو رونالدو، الذي يلعب كمهاجم في الفريق، وقد تسبب هذا الاتصال في إثارة استياء مسؤولي النادى البرازيلي.