تابعنا على التليجرام

الأهلي يعزز فرص التعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني بعرض مُغرٍ

أفادت تقارير صحفية إسبانية مؤخراً، أن نادي الأهلي السعودي قد قدَّم عرضاً للتعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي يعمل حالياً كمدير فني لفريق أتلتيكو مدريد، ويُذكر أن عقد “سيميوني” مع نادي أتلتيكو مدريد ينتهي بعد عام، ويهدف فريق الأهلي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، بحيث يقوم مسؤولو النادي السعودي بمحاولة إقناع سيميوني بعرض كبير ومغرٍ يعتبر الأعلى بين باقي مدربي الدوري السعودي، وذلك بهدف الحصول على خدماته، ويمتلك عقداً مع فريقه حتى عام 2024.

دييغو بابلو سيميوني غونزاليس هو لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق في خط وسط ومدرب حالياً، ولد في 28 أبريل 1970 في بوينس آيرس، الأرجنتين، كما يُعتبر واحداً من أكثر اللاعبين الأرجنتينيين لعباً مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم، إذ قدم لمراكز عديدة خلال مسيرته اللاعبة، لكنه اشتهر بعبوره في الوسط ومهاراته التكتيكية الفردية والجماعية، ولعب لأندية مثل كل من: فيروكاريل وبالميراس وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد.

بطولات وإنجازات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني

كمدرب، يعتبر سيميوني واحداً من أفضل المدربين في العالم قاد أتلتيكو مدريد لتحقيق العديد من البطولات والإنجازات، متضمنة الفوز: بلقب الدوري الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني، وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني، كما قاد الفريق أيضاً إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أن سيميوني معروف بأسلوبه التكتيكي الدفاعي وروحه القتالية، وهو ما جعله قائداً فنياً على أرض الملعب ويملك قدرة فريدة على إلهاء الفرق الأخرى ومنح روح الفريق الذي يعمل معه، ويُعرف بشغفه وتفانيه في تحقيق الفوز وتجسيد قيم العمل الجاد والروح الجماعية بين اللاعبين.

ويتمتع سيميوني أيضاً بسجل حافل في التدريب والإشراف على الفرق الشابة، إذ يعتبر نموذجاً إيجابياً بالفعل للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في عالم كرة القدم.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

وحول آخر الأخبار المتداولة عن النادي، شارك اللاعب البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” في أول حصة تدريبية مع نادي الأهلي، عقب انضمامه للنادي وبعد انتقال حُر من نادي ليفربول الإنجليزي، وتم إجراء الحصة التدريبية بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر وحضرها أيضاً رئيس مجلس إدارة شركة نادي الأهلي دكتور/ خالد العيسى.