تابعنا على التليجرام

برنامج مستقبل ثقة يتيح التقديم للخريجين بمزايا ورواتب مجزية

تعد الرواتب والمزايا التنافسية عاملاً حاسماً في استقطاب الخريجين الجدد وجذبهم للعمل في شركات معينة، ومن هذا المنطلق تكمن أهمية برنامج مستقبل ثقة للخريجين، الذي أعلنت عنه “شركة ثقة الحكومية لخدمات الأعمال” كواحد من البرامج المستهدفة لخريجي البكالوريوس والماجستير، ويعزز مكانة هذا البرنامج ما يمنحه من رواتب ومزايا تنافسية يتم توفيرها للمشاركين.

يهدف برنامج “مستقبل ثقة” إلى توفير فرص عمل مثمرة وتطوير سريع للمشاركين، إذ أنه علاوة على الرواتب المجزية المقدمة من البرنامج، يحصل المتدربون على فرص للتعلم والتطوير الشخصي والمهني في سوق العمل الحالية والمستقبلية، كما يتميز ببناء المهارات اللازمة للمشاركين وتطوير قدراتهم لمواكبة متطلبات سوق العمل، فضلاً عن إتاحة تجربة عملية غنية تساعد المشاركين على اكتساب المعرفة المطلوبة وتطوير مهاراتهم.

مزايا برنامج مستقبل ثقة

يقدم البرنامج باقة متنوعة من المزايا للمتقدمين تشمل الآتي:

  • فرص تدريب وتطوير مهني مع منحة شهادة التدريب عند انتهاء البرنامج.
  • إجازة سنوية وتكون مدفوعة الأجر مدة 22 يوم.
  • تسجيل في التأمينات الاجتماعية.
  • فرصة لاكتساب خبرات ومهارات جديدة.
  • تأمين طبي.

ومن أهم الأهداف التي يسعى البرنامج لتحقيقها، تمكين وبناء المهارات المطلوبة للخريجين من أجل احتياجات سوق العمل السعودي، إضافة إلى توفير فرص تعلم وتطوير سريع مع تجربة عملية مثمرة في السوق.

كيف أقدم على “مستقبل ثقة”؟

يمكنك التقديم على برنامج مستقبل ثقة من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي عبر الرابط (https://careers.thiqah.sa/) في المواعيد المقررة، علماً بأن آخر موعد للتقديم هو بتاريخ 15 يوليو 2023، بينما تكون فترة التحقق والتصفية في الفترة من 16 يوليو إلى 27 يوليو 2023.

التقديم في برنامج مستقبل ثقة
مزايا برنامج مستقبل ثقة

مواعيد المقابلات وإعلان عروض المرشحين

تُجرى التقييمات والمقابلات في الفترة من 30 يوليو إلى 10 أغسطس، بينما الإعلان عن عروض المرشحين سوف يكون خلال الفترة من تاريخ 13 إلى 24 أغسطس.

ودعت الشركة الخريجين الذين يرغبون في الانضمام إلى البرنامج مبادرة الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الاشتراطات الموضوعة للقبول وتقديم طلباتهم في التواريخ المُشار لها في الإعلان وقبل انتهاء موعد التسجيل الإلكتروني.