تابعنا على التليجرام

بداية قوية لفعاليات موسم الرياض 4 بملاكمة عالمية بين فيوري وأنجانو

في نسخته الرابعة، يفتتح “موسم الرياض” فعالياته بموقعة ملاكمة عالمية مثيرة بين بطل العالم تايسون فيوري والبطل السابق لبطولة القتال النهائي “UFC” فرانسيس أنجانو، وتعد هذه المواجهة واحدة من أغنى المواجهات في التاريخ وستقام في العاصمة الرياض بتاريخ 28 أكتوبر طبقاً لقواعد ومعايير الملاكمة القياسية، ويترقبها جمهور الملاكمة حول العالم بشغف بالغ إذ سوف تضع معياراً جديداً لمثل تلك الأحداث الترفيهية المثيرة.

تأتي هذه المواجهة بمثابة فرصة لعشاق الملاكمة حول العالم لمشاهدة بطل العالم للوزن الثقيل “تايسون فيوري” يتحدى البطل السابق في بطولة القتال النهائي “UFC” للوزن الثقيل “فرانسيس أنجانو”، ويُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ونارية، بحيث سيحاول كلا اللاعبين إثبات أنهم الأفضل وخصوصاً في فئة الوزن الثقيل.

راعي الملاكمة العالمية بين فيوري وأنجانو

قال مصدر، أنه قد تم التوصل لاتفاق بين “كوينزبيري” و”توب رانك” والشركة المروجة لأنجانو و”GIMIK Fight” للدعاية لإقامة هذا الحدث التاريخي الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، وتعكس هذه المباراة التعاون القوي بين الجهات المعنية وإرادتها لتوفير تجربة ترفيهية رائعة للجماهير، لافتاً أن الموسم يتعهد بتوفير تجربة رياضية ترفيهية استثنائية للجماهير من خلال نسختة الرابعة.

فعاليات موسم الرياض 4
فعاليات موسم الرياض 4

أضاف المصدر، أن مثل هذه الأحداث الرياضية المهمة إنما تعد جزءاً من استراتيجية موسم الرياض لإحداث مفاجآت مذهلة في كل عام، كما يعتبر الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض، تركي آل الشيخ، تلك المباراة بمثابة بداية مثيرة لموسم الرياض، وأنها ستوفر معياراً جديداً لهذا الحدث العالمي.

وفي ذات السياق، عبر “فيوري” عن حماسه وإثارته لخوض هذه المواجهة التاريخية، ويعد جمهوره بتقديم أداءٍ مذهل وتجربة رائعة تحت الأضواء، بينما عبر “أنجانو” عن تحقيق حلمه بالملاكمة في الحلبة وخوض مباراةٍ مع تايسون فيوري، وهو يعتبرها فرصةً لإظهار مهاراته وتحقيق النجاح.

تنظيم فعاليات موسم الرياض 4

ويُشكّل هذا الحدث المثير جزءً من برنامج أنشطة وفعاليات موسم الرياض 1445 الذي يقدم مجموعة من الأحداث والفاعاليات الترفيهية المتنوعة، كما يسعى الموسم بتنظيمه لهذه المباراة لجذب الزوار والجماهير من شتى أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض، ومن المتوقع أيضاً أن يشهد حضوراً كبيراً وإثارة لا مثيل لها.