أمازون برايم السعودية عروض 2023 وكيف الاشتراك

كيف اشترك في أمازون برايم السعودية عروض 2023؟ تعد Amazon واحدة من أبرز الشركات التجارية fالمملكة، وقد قامت بالكشف عن أحدث العروض بيوم “برايم” والخصومات الحصرية للأعضاء في الفترة من 11 إلى 12 يوليو، ويعتبر ضمن أهم المهرجانات التي يتم تنظيمها سنوياً، بحيث يستفيد منه مشتركو “برنامج برايم” من تخفيضات حصرية على جميع فئات المنتجات، وتهدف هذه العروضات إلى تعزيز استخدام خدمة “أمازون برايم” عند العملاء بالسعودية، حيث سوف تتاح لهم الفرصة للاستفادة من الخصم والتخفيض على جميع السلع والماركات المتوفرة على الموقع.

برنامج أمازون برايم السعودية عروض اليوم

تشمل هذه العروض العديد من الفئات مثل: “الإلكترونيات، والأزياء، والتجميل، وأجهزة المنزل والمطبخ، والصحة بالإضافة للألعاب، وأجهزة أمازون، كما يمكن لأعضاء برايم دعم الشركات المحلية من خلال استكشاف مجموعة تسوق من العلامات التجارية المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تتاح لهم على واجهة المتجر”.

برنامج أمازون برايم السعودية عروض
أمازون برايم السعودية عروض

كيف اشترك في أمازون برايم السعودية 2023

للانضمام إلى برنامج أمازون برايم، يمكن لأي شخص الاشتراك في الخدمة من خلال فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً، ومن ثم يتم دفع رسوم اشتراك شهرية قدرها 16 ريال سعودي أو رسوم سنوية قدرها 140 ريال سعودي، بحيث يتمتع أعضاء برايم بمزايا عديدة مثل: التوصيل المجاني السريع وغير المحدود، والوصول إلى محتوى ترفيهي مميز مع خدمة “برايم فيديو وألعاب فيديو من برايم”.

أسعار الجوالات أمازون برايم
سعر ايفون Amazon prime

مميزات امازون برايم

يقدم يوم برايم لأعضاءه فرصة مثالية للاستفادة من تخفيضات كبيرة على منتجات فئات متنوعة، إذ يتمتع الأعضاء بالخصومات وأقوى العروض على منتجات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، متضمنة نيفيا، ونيتروجينا، وهوجو بوس، ومايكل كروس، وغيرها.

ويمكن للأعضاء أيضاً دعم الشركات المحلية من خلال اكتشاف العلامات التجارية المحلية المتميزة بشكل فوري على موقع أمازون السعودية، مثل كل من: أرابيست، وباك كمفورت، والشامسي، وميبرو.

احدث عروض أمازون برايم السعودية
عروض أمازون برايم السعودية

وبالنظر إلى إتاحة أحدث العروض والخصومات الحصرية التي يستفيد منها أعضاء “برايم”، يعتبر هذا اليوم ضمن أهم الأحداث التجارية في المملكة، إنه بمثابة فرصة رائعة للعملاء للاستفادة من تخفيضات كبيرة على منتجات مختلفة وشراء ما يحتاجونه بأسعار مميزة.

وتعتبر أمازون السعودية منصة تجارية متميزة توفر العديد من الفرص للعملاء للاستفادة من تخفيضات وعروض حصرية خلال يوم برايم 2023، ويلزم على الأعضاء الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة لشراء منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة.