تابعنا على التليجرام

أفادت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الإعلان عن بدء تقديم التخصصات الدقيقة 2024 والالتحاق بالعام الأكاديمي الجديد، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر صحفتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، إذ تعتبر تلك البرامج ضمن أهم المجالات الهامة والتي تحتاج إلى ممارسين مؤهلين ومتمكنين، ومن خلال هذه البرامج سوف يكون بوسع الراغبين الانضمام لهذا المجال تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية.

وتعد فرصة كبيرة للمتقدمين من أجل الحصول على تكوين عالي الجودة وتعليم متميز في مجالات محددة، فباستكمال تلك البرامج، سيكون للمشاركين إمكانية التخصص والتطوير في مجالات عدة من شأنها تلبي احتياجات سوق العمل وتعزز فرص الوظيفة والتقدم المهني.

موعد تقديم التخصصات الدقيقة 2024

يستمر التقديم على التخصصات الدقيقة من خلال تسجيل دخول بوابة التقديم والمفاضلة الإلكترونية، حتى تاريخ 20 يوليو 2023، بينما ستكون فترة المقابلات الشخصية من 20 أغسطس إلى 14 سبتمبر 2023، ومن المهم أن يقوم المتقدمون بترتيب رغباتهم لأفضلية المراكز عبر البوابة الإلكترونية قبل 14 سبتمبر 2023.

وسوف يتم إعلان النتائج في 26 نوفمبر 2023 كما ينبغي على المقبولين سداد الرسوم قبل 10 ديسمبر 2023، علاوة على إلزامية استكمال متطلبات التسجيل قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023، ومن المقرر أن تبدأ التدريبات في برامج التخصصات الدقيقة وفق الجدولة الزمنية للهيئة في 1 يناير 2024.

وشددت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على راغبي تقديم البرامج الدقيقة للعام 2024، مراجعة المتطلبات الخاصة بالتقديم والتأكد من توفرها قبل انتهاء المواعيد المحددة.

جهود هيئة التخصصات الصحية

تسعى الهيئة جاهدة لتكوين مجتمع صحي في المملكة العربية السعودية من خلال ممارسين صحيين أكفاء، وتقوم الهيئة بحماية وتعزيز الصحة بقيادة هؤلاء الممارسين الصحيين الذين يخدمون المجتمع بكفاءة، ون هذا المنطلق فإن التقديم على هذه البرامج إنما يشكل فرصة للمهتمين بالمجال الصحي بهدف تحسين مهاراتهم وتعزيز خبراتهم وتطويرها أيضاً لخدمة المجتمع بشكل أفضل.

بوابة القبول للتخصصات الدقيقة

وأهابت هيئة التخصصات الصحية بالمهتمين بالمجال الصحي ومن يرغبون في الالتحاق بالبرامج الدقيقة مبادرة التقديم والاستفادة من هذه الفرصة المهمة، كما دعتهم للاطلاع على المعلومات التي تقدمها الهيئة عبر بوابتها الإلكترونية، والتأكد من توفر كافة المتطلبات اللازمة قبل انتهاء المواعيد المحددة.

DMCA.com Protection Status