تابعنا على التليجرام

هنقرستيشن تتيح مشروع تمويل المنشآت المتوسطة والصغيرة

أتاحت هنقرستيشن مشروع تمويل المنشآت المتوسطة وكذلك الصغيرة، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع شركة المرابحة المرنة للتمويل “مرنة”، وأشارت إلى أن المشروع المُعلن عنه إنما يأتي بهدف تشجيع وتعزيز نشاطات التمويل وتقديم حلول مالية مبتكرة لشركاء “هنقرستيشن” في قطاع الأعمال.

مميزات مشروع هنقرستيشن لتمويل المنشآت

قال مصدر، إنما تهدف هنقرستيشن إلى تقديم خدمات مالية مبتكرة وفعالة التي تلبي احتياجات شركائها، وذلك من خلال شراكات استراتيجية مع شركات مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي، ومن أبرز مميزات هذا المشروع المبتكر هو توفير منصة رقمية للشركاء لتقديم طلبات تمويل، مما يسهل ويسرع عملية التقديم والموافقة على التمويل.

شركاء مشروع تمويل المنشآت المتوسطة والصغيرة

أضاف المصدر، أنه بفضل الربط مع أنظمة وزارة التجارة “واثق” وغيرها من الجهات ذات العلاقة، يستطيع شركاء هنقرستيشن تقديم طلباتهم والحصول على الموافقة الفورية في وقت قصير جدًا، وفي ظل الشروط والأحكام المحددة أثناء التقدم بالطلب، سوف يتم إيداع مبلغ التمويل خلال 24 ساعة فقط.

وفي إطار تدشين مشروع هنقرستيشن لتمويل المنشآت الجديد، عبرت الشركة عن شكرها وامتنانها العميق لحكومة المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر للابتكار والتطوير، كما توجهت بالشكر أيضاً إلى البنك المركزي السعودي على دعمه اللامحدود للقطاعات غير البنكية، وتمكينها كذلك من المساهمة الفاعلة في نطاق النمو والابتكار في مجال خدمات ومنتجات التقنية المالية.

ويعكس المشروع الجديد رؤية شركة هنقرستيشن في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتقديم الدعم المالي اللازم لها، وسوف يسهم بشكل كبير كما هو متوقع في عملية تعزيز الاقتصاد المحلي وتمكين رواد الأعمال بالمملكة العربية السعودية من تحقيق طموحاتهم وتطوير أعمالهم، والتي تتماشى كلياً مع رؤية المملكة 2030 المستقبلية.