تابعنا على التليجرام

إتاحة الحجز المسبق لهاتف HONOR 90 5G بثلاثة ألوان

أعلنت العلامة التجارية “HONOR”، المعروفة في مجال التكنولوجيا، عن إتاحة الحجز المسبق لهاتف HONOR 90 5G، الذي يعتبر من أكثر الهواتف المتطورة على مستوى الجودة والتقنيات المستخدمة. إذ يشهد السوق السعودي بشكل خاص، والسوق العالمي بشكل عام، تطورات غير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية.

تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

يتميز هاتف HONOR 90 5G بإدماج تقنية الذكاء الاصطناعي في أنظمته المختلفة، وأبرز مكونات الهاتف هو كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، تعمل بتقنية “AI Vlog Master”، التي تحتوي على مجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في تصوير الفيديو، كما أن الذكاء الاصطناعي يمكن المستخدم من إنشاء فيديوهات واقتراحات لأوضاع الفيديو، هذا بالإضافة لتقنية “AI Instant Movie” التي تساعد المستخدمين في إنشاء مقاطع جاهزة للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ميزات هاتف HONOR 90 5G
هاتف HONOR 90 5G ميزات جديده

جودة الكاميرا والتقاط الصور

تأتي الكاميرا الرئيسية لهاتف HONOR 90 5G بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر 1 / 1.4 إنش، بينما تأتي الكاميرا العريضة والماكرو بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 112 درجة، وهناك أيضا كاميرا ذات عمق 2 ميجابكسل التي تساعد في قياس المسافات بدقة، اضافة الى الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل التي تعكس صوراً سيلفي معبرة وقوية في التفاصيل.

الحجز المسبق لهاتف HONOR 90 5G

أعلنت HONOR عن توافر هاتف HONOR 90 5G للحجز المسبق بسعر رائع وهدايا خاصة، كما تقدم خصومات وعروض خاصة بمناسبة الإطلاق، وذلك لجذب المستخدمين للتجربة والاقتناء.

ما هي ألوان هاتف HONOR 90 الجديد؟

يمكن العثور على هاتف HONOR 90 بثلاثة ألوان مدهشة هي كل من: “الأخضر الزمردي، الأسود منتصف الليل، والفضي الماسي”، جميعها مستلهمة من سحر الطبيعة وتم تصميمها بناءً على تفضيلات محبي الأناقة.

حول شركة هونر

تُعد الشركة علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية حول العالم، وتعتمد “HONOR” على استرتيجية طموحة لتكون واحدة من أهم العلامات التجارية في المجال التكنولوجي، وتهدف إلى إنشاء منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال توفير مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات، فضلاً عن أن رسالة الشركة تتمثل في إطلاق وتقديم أحدث التقنيات المبتكرة.

وفي ظل هذه التطورات المتسارعة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، تأتي إصدارات “HONOR” كنقلة نوعية في توفير تجارب استثنائية للمستخدمين، ويعد هاتف HONOR 90 5G بمثابة مثال حي على حرص الشركة على دمج التكنولوجيا الذكية في حياة المستخدمين.