تابعنا على التليجرام

الإمارات للشحن الجوي تتيح خدمة إيميريتس ديليفرز في الكويت

يعكس إطلاق خدمة إيميريتس ديليفرز في الكويت مدى أهمية وجودة منظومة الشحن الجوي على تسهيل عملية نقل البضائع والتجارة الإلكترونية بسرعة وكفاءة، واستجابةً لاحتياجات المستهلكين بالكويت، أطلقت “الإمارات للشحن الجوي” منصتها الجديدة “Emirates Delivers” لتوفير خدمات شحن دولية سريعة وموثوقة للمتسوقين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة فضلاً عن تتبع شحنة البضائع دون أي معوقات.

تتيح خدمة “إيميريتس ديليفرز” للمتسوقين في الكويت التمتع بتجربة شحن ممتازة لمشترياتهم عبر الإنترنت، وبغض النظر عما إذا كانت المشتريات تتم من متجر تجزئة كبير أو متجر مستقل عبر الإنترنت، ستقوم “إيميريتس ديليفرز” بتوفير حلاً سلساً وموثوقاً من الباب إلى الباب.

مدة خدمة إيميريتس ديليفرز

كما تعد الخدمة بتكاليف شحن تنافسية لضمان وصول المشتريات في غضون 3-5 أيام عمل فقط، ويتم إعادة تعبئة المشتريات في مرافق “إيميريتس ديليفرز” بعد فحصها والتأكد من وصولها سالمة، علاوة على أنه يتم تجميعها في حزمة واحدة لتقليل تكاليف الشحن.

تهدف “إيميريتس ديليفرز” إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في قطاع التجارة الإلكترونية، ففي السنوات الأخيرة، شهد سوق التجارة الإلكترونية العالمي ارتفاعاً كبيراً، وهذا يشمل الأسواق التي لا توفر نفس التسهيلات والخيارات التي تقدمها الإمارات.

ولهذا يبحث المزيد من المتسوقين حالياً عن شريك موثوق به في قطاع الشحن الدولي، وتعتبر منصة emiratesdelivers مؤهلة لتلبية هذه الاحتياجات نظرًا لقدرات النقل القوية التي تتمتع بها شبكة طيران الإمارات والعلاقات الطويلة التي تم بناؤها مع المستهلكين.

كيف تستفيد من Emirates Delivers في الكويت

من السهل الاستفادة من خدمة إيميريتس ديليفرز عبر التسجيل المجاني على رابط (https://www.emiratesdelivers.com/)، كما سيتم تخصيص عنوان شحن حصري لكل عميل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مما يتيح للمتسوقين البدء في التسوق عبر الإنترنت فوراً باستخدام العنوان الفريد الذي سيحدده عندما يغادرون موقع التسوق.

تسير إلى البرازيل أكبر طائرة تجارية بالعالم
Emirates Delivers في الكويت

تتبع شحنة الإمارات للشحن الجوي

وتقدم “إيميريتس ديليفرز” أيضاً خدمة تتبع كاملة للبضائع من وقت استلامها في المرفق حتى تسليمها في الكويت، وذلك بفضل شبكة طيران الإمارات المتميزة وعدد الرحلات الجوية الوفيرة، وتسهم خدمة إيميريتس ديليفرز التي أطلقتها الإمارات للشحن الجوي في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية بالكويت.

كما يوفر إطلاق Emirates Delivers في الكويت وسيلة موثوقة وفعالة لنقل المشتريات الدولية بأسعار مناسبة وفي وقت قصير، فضلاً عن إتاحة خيارات مرنة للاستلام والتتبع، مما يجعل عملية التسوق الدولية تجربة سهلة ومريحة.