مرسيدس الجوهرة 2021 سعر يبحث عنها عشاق السيارات المميزة والفارهة  سواء في المملكة العربية السعودية أو في محيط الوطن العربي أيضًا، وتعتبر سيارة الجوهـرة مرسيدس واحدة من أشهر السيـارات المتوفرة في السوق وبأسعار مميزة بناءً على الكماليات المتوفرة بها، والخدمات الترفيهية أيضًا، وسوف نوفر لكم سعـر مرسيدس اس كـلاس وسنذكر أيضًا مواصفات المرسيدس من الداخل والخارج.

سيارة مرسيدس الجوهرة 2021 سعر

هناك العديد من فئات سيارة مرسيدس الجوهرة في المملكة السعودية، وبناءً على ذلك الاختلاف فإن أيضًا الأسعار تختلف، ولكن بوجه عام تبدأ أسعار السيارة من 109 ألف دولار أمريكي، وتصل إلى 131 ألف دولار أمريكي، وهناك فئات متوسطة من السياره متاحة في المملكة، وسعرها يصل إلى 120 ألف دولار أمريكي فقط.

مواصفات مرسيدس 2021 من الداخل

وقد أشارت الشركة المصنعة للسيارات عن مواصفاتها في إطار التقارير التي تصدر عقب إصدار السيارات الجديدة كل عام، وقد اشتمل التقرير على المواصفات التالية:

  • سعة محرك السيارة تصل إلى ثلاثة لتر، وقوته تصل إلى حوالي 429 حصان، وهي من أقوى السيارات في السوق، كما أن هناك نسخة منها تأتي بقوة تصل إلى 496 حصان، بينما السعة اللترية لها تصل إلى 4 لتر فقط.
  • وهناك الكثير من وسائل الترفيه متوفرة في السيارة، من بينها أن سيارة تحتوي على شاشة تعمل باللمس، بدقة عالية، ومقاس مميز يصل إلى 12 بوصة، كما أن بها بلوتوث من أجل استقبال المكالمات من خلال الجوال.
  • أما مواصفات السيارة من الخارج، فهي أيضًا متميزة ويذلك ذلك من خلال قاعدة العجلات بها، والتي قد تم توسعتها من أجل أن تكون ذو بعد رياضي مميز، وعن طول السيارة فقد وصل مقاسه إلى حوالي 1.4 بوصة.

ويمكن أن نصنف السيارة على أنها واحدة من أهم السيارات التي أطلقتها الشركة الألمانية وهي تدخل في فئة التصميمات الرياضية الجديدة المناسبة للسفر لمسافات طويلة، وعلى الرغم من أن مرسيدس الجوهرة 2021 سعر ومواصفات عالية في نفس الوقت، إلا أن هناك إقبال كبير على شرائها وخصوصًا خلال السنوات الأخيرة وخصوصًا فئة العام الجاري التي احتوت على مميزات أكثر من الفئة السابقة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.