سامسونج جالكسي زد فليب 3 واحد من أقوى الأجهزة التي أعلنت عنها شركة سامسونج مؤخرًا وقامت بتدارك العديد من العيوب التي أشار إليها محبي جوالات سامسونج على مستوى العالم، وهناك الكثير من المواصفات المميزة داخل الجوال الجديد، والمتوفر في كافة الأنحاء بما فيها المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف على سامسونج Z Flip 3 سعر والمواصفات بالتفصيل.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3

هناك الكثير من المميزات نجدها في منتجات سامسونج بوجه عام، وبصفة خاصة في جوال سامسونج جالكسي زد فليب 3 ومن بين تلك المواصفات:

  • سعة التخزين في الجوال تصل إلى 256 جيجا بايت، فيمكن تخزين الكثير من المقاطع والكثير أيضًا من البرامج المختلفة التي يتم الحصول عليها من المتجر الخاص بالجوال، بالإضافة إلى الألعاب.
  • تصل كاميرا الجوال من الخلف إلى 12 ميجا بيكسل، وهناك كاميرا أخرى بنفس الدقة، بينما تصل دقة الكاميرا من الأمام وهي التي يُطلق عليها كاميرا السيلفي إلى حوالي عشرة ميجا بيكسل.
  • بطارية الجوال سعتها تصل إلى 3300 ملي أمبير، ولكن قد يكون هذا من أبرز العيوب الواضحة والتي نوه إليها الكثير من المستخدمين محليًا وعالميًا، فبالمقارنة مع جوالات أخرى فهناك الكثير ممن يمتلكون بطاريات بسعة أعلى.
  • كما أن الجوال من الجوالات الذكية الداعمة لنظام التشغيل الجديد وهو أندرويد 11، كما أن الجوال يدعم شبكات الجيل الخامس، وبه تقنيات متميزة من بينها تقنية الواي فاي وتقنية البلوتوث.
  • متوفر أيضًا من الجوال العديد من الألوان، ولكن من أبرز الألوان التي وجدت قبول ورواجًا في محيط الوطن العربي هو لون اللافندر المميز.
  • وفيما يخص سعة الذاكرة العشوائية، فهي تتناسب مع مساحة التخزين، بحيث لا يواجه الجوال أي مشاكل عند استخدام الألعاب، حيث أن السعة وصلت إلى 8 جيجا بايت، مع دعم الفلاش.
  • ويوجد في الجوال أيضًا مستشعر البصمة، وإمكانية تحديد الموقع من خلال خيار خرائط جوجل.

سامسونج Z Flip 3 سعر

على الرغم من أن الجوال من الجوالات الذكية الحديثة إلا أن هناك الكثير من المنافذ التي تقدمه في المملكة العربية السعودية للمواطنين من بينها مكتبة جرير، وذلك بسعر 3999 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة − 5 =

DMCA.com Protection Status