منصة مكان مسك الرقمية هي أحدث الإصدارات التي أطلقتها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية التي تعرف باسم “مسك”، وذلك في إطار سعيها لتحقيق التواصل مع الشباب السعودي وسعيا منها كي تصبح نافذة من أجل تحقيق طموحاتهم، حيث تبني المنصة الإلكترونية الجديدة معهم جسور من التواصل، إضافة إلى أنها تساعدهم على إكتشاف الأفق من حولهم خلال ما يتم توفيره من مبادرات وبرامج تنفذها المؤسسة، والتي تسهم بدورها في تحقيق تطلعات تلك الفئة وأحلامها، وقد تجاوز الزوار ومستخدمي “مكان مسك” المليون زائر وذلك منذ بداية إنطلاقها في أبريل الماضي.

تدشين منصة مكان مسك الرقمية

وقد ظهرت أهداف المنصة في تعزيز التواصل مع الشباب على أراضي المملكة العربية السعودية، وتوفير فرصة حقيقية لهم من أجل الإطلاع على محتويات منصة مسك الخيرية وما تقدمه من برامج فعالة بهدف التطوير، إلى جانب محتواها ذو القيمة العالية فضلا عن مساعدتها الكبيرة لتطوير الخبرات العملية لديهم.

لتطوير المهارات

كما أنها تحرص على تقديم النماذج الملهمة والتجارب الحقيقية لهم، الأمر الذي من شأنه أن يسهم بشكل كبير في صقل قدراتهم وبناء عقليتهم وتنمية مهارات الشباب السعودي، وقد لاقت المنصة إقبالا كبيرا من قبل الشباب، إيمانا منهم بأهمية هذه المبادرة في دعم خبراتهم وتأهيلهم لسوق العمل ومساعدتهم لمواكبة التطور العالمي.

ويعتبر الشباب السعودي منصة مكان مسك ملتقى يجمع المراحل التعليمية المختلفة ويضم الخبرات العلمية مما يسهم في مد جسور بين العلاقات المهنية، وهذا بدوره يعمل على استثمار الفرص الواعدة التي تعد بمثابة الخطوة الداعمة للشباب، وذلك كونها تهيئ الجيل الجديد لاختيار مستقبلهم ومهاراتهم عن طريق ما يُقدم لهم من برامج ثرية لبناء المهارات وتطوير الذات تنظمها مسك الخيرية في برامجها ومبادراتها.

ويمكن للشباب أيضا الاستفادة من مميزات منصة مكان مسك عن طريق تسجيل الدخول إلى صفحة إضاءات مسك، التي تقدم ما يلزم من معلومات لإثراء المعرفة لدى تلك الفئة من خلال التقارير والمقالات والأبحاث المختلفة.

تحديث: وفي إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها المنصة لدعم نمو المنظمات الشبابية، كانت آخر فعاليات مسك إطلاق مبادرة مجلس أثر الشباب والتي تضمن عدد من المؤسسات والجمعيات غير الربجية بالإضافة لمجموعة بارزة من المتخصصين والخبراء بالقطاع الحكومي والخاص والغير ربحي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.