آلية تقديم في وظائف هيئة الطيران المدني والأوراق المطلوبة لقبول طلبات الراغبين التقديم على الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، والقيام بفتح باب التسجيل على بعض الشواغر لديها، حيث تم نشر إعلان على الموقع الإلكتروني لها على الشبكة العنكبوتية أوضحت فيه توافر بعض الفرص الوظيفية المتاحة في كل من القطاعات الهندسية للمواطنين من حاملي الجنسية السعودية في عدد من الاختصاصات، والتي سوف نوافيكم بها في هذا التقرير.

تقديم في وظائف هيئة الطيران المدني

في بيانها المنشور على موقع الهيئة العامة للطيران المدني الإلكتروني، أعلنت الهيئة أن الوظائف المعلنة لشغل عدد من المسميات متاح التسجيل التقدم لها، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الثامن عشر من شهر فبراير لعام 2021، وحتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

أما عن تفاصيل الوظيفة وطريقة التسجيل فيها، فقد أعلنت الهيئة أن المسميات الوظيفية المطلوبة في قطاع الطيران المدني تحت المسميات الوظيفية التالية هي:

في حين أن وظيفة مهندس للعمل في مجال التخطيط والجدولة لدى الهيئة، ويشترط في هذه الحالة أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية.

وظيفة لشغل منصب محلل الأعمال ويشترط في تلك الحالة للقبول، أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في مجال الهندسة الصناعية.

شروط القبول في وظائف الطيران المدني 1443

بينت الإدارة العامة عدد من الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين ويجب استيفاء هذه الشروط للتسجيل، وقد أوضحت الإدارة وشددت على مدى أهمية التقيد بما جاء من شروط تقديم في وظائف هيئة الطيران المدني المعلنة، والتي تمثلت في الآتي:

  • يشترط أن يكون المتقدم من الحصول على الوظيفة حاملا للجنسية السعودية ومن المقيمين على الأراضي السعودية.
  • اشتراط أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية والهندسة الصناعية.
  • يشترط أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك ويشهد له بحسن التصرف.
  • يجب أن لا تكون تمت إدانته في أي من الجرائم من قبل.

وعلى من يجد نفسه مؤهلاً وتنطبق عليه شروط القبول والتسجيل 1443 التقدم لشغل الوظائف المتاحة، وذلك من خلال آلية التقديم الإلكتروني الموضحة عبر الموقع الرسمي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 16 =

DMCA.com Protection Status