كشفت أسواق دبي مؤخراً عن مميزات سيارة رنج روفر الجديدة التي تعتبر من أكثر السيارات إنتشارا على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة وبصفة خاصة في إمارة دبي، حيث يفضلها الكثيرون لما تتمتع به من تقنية عالية وسرعة وقوة على الطريق، وقد أوضحت شركة رنج روفر الإنجليزية، بالتزامن مع أكبر الأسواق العالمية للسيارات ما هي مواصفات سيارتها الأحدث في دبي تحديدا، والتي تم إصدارها بعد إجراء مجموعة من التحسينات عليها، فضلا عن بعض أنواع أخرى تعد طلبات خاصة لمن يرغب من العملاء في الحصول على سيارات شخصية وتخصيصها، وللمزيد من التفاصيل والشرح عن سيارة رنج روفر الجديدة في دبي نستعرض التقرير التالي.

ما مميزات سيارة رنج روفر الجديدة

كشف المصنع الإنجليزي الأقوى على مستوى العالم عن ما تحتوي عليه السيارة الجديدة من مزايا، حيث تضم مجموعات نقل الحركة عالية الكفاءة خفيفة مع قابلية الشحن، كما تم ضم طراز كهربائي كامل من السيارات رنج روفر وذلك بحلول 2024.

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر، السيد. تيري بو لوريه، عن الرؤية الجديدة التي تعبر عنها أحدث إصدارات رنج روفر فهي تجمع بين الجاذبية الأكبر وبين كونها من أكثر السيارات فخامة على مستوى العالم، ويتم تقديمها للعملاء الأكثر تميزا، وأيضاً يمكن اعتبارها بأنها بداية لفصل جديد من فصول الإبتكار التي تشهدها سيارات رنج روفر منذ إنطلاق تلك العملاق منذ أكثر من مدة 20 عاما.

مواصفات الهيكل الخارجي للسيارة رنج روفر

فضلا عن تمتعها بالفخامة الشديدة والأناقة والقوة في تصميمها، فقد تم أخذ الهيكل الخارجي لها بتصميم قياسي طولي مرن، أو ما يطلق عليه من قبل الشركة لاند روفر MLA -FLEX على جميع جوانب السيارة الفاخرة من طراز الدفع الرباعي.

فضلا عن القدرة الفائقة والتوجه الرشيق بصورة غير مسبوقة، إلى جانب ما تحتوي عليه السيارة رنج روفر الجديدة من تقنيات هندسية متطورة، وهذا كله مع ما تم ضخه في السيارة من تطورات ضخمة لتصبح الأكثر جودة بما تحقق من مستويات ليست مسبوقة من كافة المستويات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + واحد =

DMCA.com Protection Status