معرض الرياض للسيارات أُعلن عنها خلال الساعات الماضية في إطار فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ويشمل هذا المعرض عرض مجموعة من السيارات المحلية والعالمية النادرة، وهو من الفعاليات المستحدثة في المعرض لجذب أكبر عدد من السياح والمواطنين، ويضمن المعرض فئات مختلفة ومتنوعة من السيارات التي تم تصنيعها بأحدث الأدوات والمعدات، وهناك مصانع عديدة تشارك في هذا المعرض من بينها فيراري، وسوف نتعرف على معرض الرياض للسيارات موسم الرياض الموعد وأهم الأحداث.

معرض الرياض للسيارات

أعلنت وزارة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن انطلاق موسم الرياض، ويدخل في إطار فعاليات السيارات وهو من الأحداث الغير مسبوقة على المستوى المحلي والعالمي أيضًا، فهناك ما يقرب من خمسة عشر سيارة متاحة من خلال المعرض، ويقرب عددها من الخمسة عشر سيارة النادرة والتي تأخذ الطابع الكلاسيكي.

وقد تم الإعلام عن توافر مزاد كبير، ويعتبر هو الأكبر في المنطقة ككل، ويُطلق عليه معرض سيارة SILVERSTONE والذي يشهد إقبال غير مسبوق لمتابعة كل ما هو مميز وكلاسيكي من السيارات، وغيره من الفعاليات والسيارات المتعددة.

ويمكن متابعة موسم الرياض والتعرف على أهم السيارات وكافة الأحداث وتاريخها أيضًا خلال السنوات الماضية حتى يوم 28 من الشهر الجاري وفق ما تم الإعلان عنها من خلال الجهات المنظمة له، وبذلك تتاح الفرصة إلى أكبر عدد من المواطنين والوافدين للاستمتاع بتلك السيارات.

أما عن توقيت الزيارة واستقبال الزوار، فهو يبدأ من الساعة الرابعة مساءً، وينتهي رسميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على مدار الأسبوع، وتختلف أسعار التذاكر من فئة إلى أخرى، ولكن طرحت الوزارة مجموعة من الفئات بحيث تلبي احتياجات الجميع.

أسعار تذاكر موسم الرياض للسيارات

أما عن الأسعار التقريبية للتذاكر فهي تبدأ من 150 ريال سعودي، وتنتهي عند 4500 ريال سعودي أيضًا، وقد تمت الإشارة إلى ضرورة عدم اصطحاب الأطفال إلى أماكن المعرض، وخصوصًا الأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر عام، والأشخاص الذين لم يحصلوا على اللقاح والتحصين ضد الفيروس المستجد وذلك للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين والحفاظ على سلامة الجميع.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 3 =

DMCA.com Protection Status