قبل انطلاق الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، يبحث العديد من المواطنين عن ترتيب الدوري السعودية حتى الجولة الحادية عشر، وذلك عقب انطلاق الدوري خلال الفترة الماضية بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرق السعودية المتميزة، التي كونت قاعدة كبيرة من الجماهير العربية العريضة بالإضافة إلى الجماهير السعودية العاشقة للكرة الساحرة المستديرة، وسوف نتعرف على جداول ترتيب الدوري السعودي 2021 حتى الجولة الحالية.

ترتيب الدوري السعودي 2021

يشهد هذا الموسم أحداث مميزة ومباريات عالمية في الدوري السعودي للمحترفين أو بالمسمى الذي يُطلق عليه خلال الفترة الحالية وهو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وأما عن ترتيب الدوري السعودي 2021 فهو كما يلي:

  • في المرتبة الأولى يتربع اتحاد جدة أو نادي الاتحاد كما يطلق عليه، وذلك بعد أن تمكن من الحصول على رصيد نقاط ثلاثة وعشرين نقطة فقط عقب لعبه إحدى عشر جولة، وتمكن من الفوز سبع مرات فقط، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراتين أيضًا.
  • بينما في المركز الثاني يقع نادي الشباب، برصيد نقاط واحد وعشرين نقطة، بعد الفوز في ست جولات ماضية، وثلاث جوالات استطاع أن يتعادل فيها، بالإضافة إلى الخسارة في جولتين فقط.
  • بينما في المركز الثالث يقع نادي ضمك، والذي حصل على رصيد نقاط واحد وعشرين نقطة من الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث أخرى والهزيمة في جولتين أيضًا مثل نادي الشباب.
  • والمفاجأة في هذا الموسم هو نادي الهلال السعودي الذي تمكن من اللعب تسع جولات، فاز فقط في خمس مباريات وتعادل في أربعة، ولكن لم يُهزم في أي جولة من الجوالات التي مرت عليه، وذلك برصيد نقاط تسعة عشر نقطة فقط.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021

وأما عن ترتيب الهدافين في الدوري السعودي، فأخر تحديث يُبين حصول اللاعب ليندر تاوامبا لاعب نادي التعاون على الصدارة وذلك بعد أن تمكن من إحراز تسعة أهداف، وفي المركز الثاني يقع لاعب نادي ضمك وهو إيميليو زيلايا برصيد نقاط سبعة نقطة فقط، وفي الثالث مكرر أيضًا رومارينيو لاعب نادي الاتحاد، بينما في المركز التالي يقع لاعب نادي الفيحاء رامون لوبيس.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × ثلاثة =

DMCA.com Protection Status