جدول ترتيب الدوري الإنجليزي يشهد مفاجأة كبيرة بعد الجولة الثانية العشر، حيث يعتبر الدوري واحد من أفضل الدوريات العالمية التي تستقطب جماهير عريضة من الدول الأوروبية والأجنبية بالإضافة إلى دول الوطن العربي، وذلك نظرًا لقوة الفرق المشاركة به من بينها نادي ليفربول والذي يشارك فيه اللاعب المصري محمد صلاح وكذلك نادي تشيلسي العالمي، وسوف نوفر لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وقائمة الدوري الإنجليزي 2022 حتى الآن.

جداول ترتيب الدوري الإنجليزي

تسعى جميع الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي إلى الحصول على الصدارة، وذلك نظرًا لجماهيرية هذا الدوري على المستوى المحلي والعالمي، وعقب مرور الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي نتابع معكم ترتيب الأندية المشاركة وخصوصًا المنافسة على المراكز الأولى:

  • تشيلسي يقع في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد نقاط 29 نقطة تمكن من اقتناصها من خلال الفوز في تسع جولات سابقة، وخسر في جولة واحدة فقط وتعادل في اثنين.
  • بينما في المركز الثاني يقع المان سيتي والذي حصل على 26 نقطة إلى الآن، وذلك عبر فوزه في ثماني جولات، والخسارة والتعادل في مباراتين.
  • بينما نادي ليفربول معشوق الجماهير العربية والإنجليزية فيقع حتى الآن في المركز الثالث، بعد حصوله على خمس وعشرين نقطة، من الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع جولات سابقة والخسارة في جولة واحدة فقط في الدوري.
  • بينما نادي وست هام يقع في المرتبة الرابعة برصيد نقاط 23 نقطة، من خلال الفوز في سبع مباريات والتعادل في اثنين والخسارة في ثلاث جوالات، ويليه في المركز الخامس نادي آرسنال المميز، والذي حصل على رصيد نقاط عشرين نقطة من الفوز في ست جوالات والتعادل في جولتين والخسارة في أربع جولات.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أما عن المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي فيقع اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، وذلك برصيد أهداف 11 هدف، عقب الفوز في الجولة التي جمعت بين فريقه وبين نادي أرسنال، وفي المركز الثاني يقع جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي، وساديو ماني لاعب ليفربول برصيد أهداف سبعة.

بينما في المركز الرابع يقع لاعب وست هام ميكائيل أنطونيو برصيد نقاط ستة أهداف، وإسمايلا سار لاعب نادي واتفور برصيد نقاط خمسة أهداف في المركز الخامس، ومكرر في نفس المركز لاعب نادي ليفربول ديوغو جوتا برصيد خمسة أهداف.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 1 =

Exit mobile version