تقرير حول الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring

حرصت شركة سامسونج على مواكبة الحداثة والتطور لتلبية احتياجات عملائها في كل مكان، لهذا تعتزم طرح الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring في الأسواق العالمية خلال فترة وجيزة، وقد كشفت الشركة عنه خلال مطلع العام الجاري عبر الإعلانات التشويقية، ولكن حتى الآن لم يتم نزول الخاتم الذكي إلى السوق.

ومن المتوقع أن يكون سعر الخاتم 300 دولار أمريكي، ولا بد من الاشتراك الشهري لسهولة استخدامه، وقد لفت بعض الخبراء أن قيمة الاشتراك الشهرية ستبدأ من عشرة دولار أمريكي ولكن قد تقل القيمة إذا أصبح الخاتم رائجًا في الفترة القادمة.

الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring

لم تتضح الصورة الكاملة حتى الآن فيما يتعلق بإطلاق الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring في السوق من خلال الشركة، وهل سيكون الاشتراك الشهري إلزامي أم لا، وعلى ما يبدوا أن الشركة تسعى وراء تحقيق إيرادات عالية في فترة وجيزة بعد منافستها للعديد من الشركات المتخصصة في إنتاج الجوالات الذكية وخروج شركات جديدة إلى الأسواق في الفترة الحالية.

ولكن قد تقوم شركة سامسونج بإطلاق أنظمة حديثة ومميزات رائعة في خواتمها التي ستطلقها في الفترة المقبلة، وذلك يرجع إلى أنها تمتلك أنظمة بيئية متميزة لذا تستطيع سهولة الجمع بين الساعات الذكية والخواتم الذكية لاستقطاب المزيد من المستخدمين.

الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring
الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring

Galaxy Ring الاشتراك الشهري

وهناك أخبار عديدة منتشرة تخص الاشتراك الشهري، ولكن من غير المعروف إذا كان الاشتراك سيكون مجاني حتى ولو لفترة قليلة لتجربة هذا الخاتم والاستفادة من خدماته، أم أنه سينطلق من خلال باقة بسعر مخفض، وقد يكون الاشتراك مجاني للحاصلين على الساعات الذكية من الشركة الراغبين في استخدام الخاتم الذكي باعتباره أحد الوسائل التي تمنح الراحة لتتبع النوم.

وهناك معلومات أخرى متداولة بين الخبراء تفيد بأن الخاتم الذكي من سامسونج Galaxy Ring يتكامل مع تطبيق الطعام من سامسونج وهو أحد التطبيقات الذكية التي تقدمها الشركة للمستخدمين لتقديم خطط وأنظمة طعام صحي وذلك من خلال الاعتماد على الخاتم الذكي وفي السوق المحلي توجد العديد من الخواتم الذكية والتي تبدأ أسعارها من 300 دولار وحتى 350 دولار أمريكي.

الأسئلة الشائعة

كم سعر خاتم سامسونج الذكي

كم سعر خاتم سامسونج الذكي
متوقع أن يبدأ السعر من 300 دولار أمريكي