تابعنا على التليجرام

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يحدد ضوابط تسجيل الشرائح

أصدرت اللجنة القانونية والتي تختص بجميع شؤون مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الجديدة والتي تقام حالياً وسط متابعة وترقب من جميع المحبين للإبل في شتى أنحاء العالم، قرار هام يتعلق بالحالات أو ضوابط تخص عدم تسجيل شرائح الإبل المشاركة عن طريق اسم المشارك في المهرجان.

ضوابط مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

أعلن نادي الإبل من خلال منصته الإلكترونية عبر موقع تويتر، أن اللجنة القانونية التي تقوم على أعمال مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، كانت قد قررت في وقت لاحق تغريم المشارك ما يقارب من ألف ريال، وذلك عن كل متن قد يتم بيان أن شريحته قد تم تسجيلها في المهرجان ولكن باسم مالك آخر.

أين يقام مهرجان الإبل؟
مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

تسجيل شرائح الإبل باسم المشترك

الحساب الرسمي الخاص باللجنة القانونية للمسابقة كان قد أضاف في بيان إتاحة ان تكون هذه المشاركة في فئة الفردي أو بالفئات الأخرى المختلفة، إذ يتم منح مهلة تكون مدتها ساعتين فقط لراغب الاشتراك، وذلك من أجل تسجيل عملية الشريحة باسمه خاصة بعد أن يتم إبلاغ الشخص بهذه المخالفة المسجلة.

كما أن اللجنة أشارت بشكل واضح إلى أنه قد يتم استبعاد الشخص المشارك وذلك في حالة إذا تبين أن هناك بنحو الـ20% من شرائح الإبل والتي تكون مشاركة ولكن ليست مسجلة باسم المشارك، حيث يذكر في نفس الإطار إن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز في نسخته الجديدة، قد انطلقت في أول شهر ديسمبر.

يعد مهرجان الإبل ضمن أهم الأحداث التي يتم إقامتها في المملكة من حين إلى آخر، ويحظى أيضا بحالة من المتابعة الجماهيرية القوية من قبل جميع أبناء المملكة المحبين للإبل، والمسابقات التي تختص وتشتهر بها دول الخليج فقط دون غيرها.

تحرص الحكومة السعودية لذلك على أن يتم هذا المهرجان على أكمل وجه، كما أنه يتم العمل على وضع مجموعة من القوانين التنظيمية التي من شأنها أن تساعد في إتمام جميع الأعمال بداخل المهرجان على أكمل وجه من الدقة المتناهية.