وظائف برنامج ضيوف الرحمن الإدارية تم الإعلان عنها مؤخرًا بضوابط وشروط متعددة، وذلك من خلال وزارة الحج والعمرة للقيام بالعديد من المهام المختلفة من بينها خدمة زوار بيت الله الحرام، والعديد من المهام الأخرى المتعلقة بذلك، ويمكن معرفة رواتب برنامج خدمة ضيوف الرحمن وإرسال طلب التسجيل في وظائف ضيوف الرحمن إلكترونيًا، وهذه الخطوة من أجل التسهيل على المتقدمين، لذا سنتعرف على شروط القبول والمواعيد.

وظائف برنامج ضيوف الرحمن الإدارية

قامت وزارة الحج بالمملكة بالإعلان عن توافر بعض الوظائف الإدارية الشاغرة والتي يتاح التقديم لها لكافة المواطنين في حالة توافر الشروط التالية:

  • يشترط حصول المتقدمين على الجنسية السعودية.
  • إتقان المتقدم للحاسب الآلي والبرامج الخاصة به.
  • ضرورة إلمام الراغب في التقديم بكافة المهام الوظيفية المتعلقة بالوظيفة المتقدم لها.
  • القدرة على العمل تحت ضغط وكذلك إتقان مهارات التواصل.
  • يتاح التقديم فقط في عاصمة السعودية (الرياض) وكذلك في مدينة جدة.

المسميات الوظيفية في برنامج ضيوف الرحمن

يتاح التقديم للأفراد الحاصلين على بكالوريوس الهندسة، وأصحاب تخصص إدارة الأعمال، وكذلك المتخصصين في الاقتصاد لوظيفة مساعد لمدير التخطيط الاستراتيجي على أن يكون التقديم للوظيفة بمدينة جدة، مع ضرورة توافر خبرة في الاستشارات الإدارية لمدة سنتين على أقل تقدير يمكن للحاصلين على البكالوريوس في الهندسة أو علم المعلومات أو علوم الحاسب الآلي أو علم البيانات ولديهم خبرة ثلاثة سنوات على الأقل التقديم لوظيفة مهندس بيانات بمدينة جدة.

يمكن كذلك للحاصلين على البكالوريوس في إدارة الأعمال أو علم المعلومات وكذلك بكالوريوس الهندسة الصناعية أو الاقتصاد والاحصاء التقديم لوظيفة مدير أداء على أن يكون للمتقدم خبرة لمدة 5 سنوات على الأقل.

أيضًا يمكن التقديم لوظيفة مدير أعمال بمدينة جدة يتاح للحاصلين على البكالوريوس وكذلك الماجستير في إدارة الأعمال ومع التأكيد على وجود فترة خبرة مناسبة في إدارة المشاريع أو خدمة العملاء لمدة أربعة سنوات، وكل ذلك سيكون من خلال موقع خدمة ضيوف الرحمن (darp.gov.sa).

موعد التقديم على وظائف ضيوف الرحمن

أتاحت الوزارة إمكانية التقديم على الوظائف المتاحة بداية من يوم 14 ديسمبر الجاري وينتهي التقديم في يوم 12 فبراير 2022 لذا ينبغي المبادرة في التقديم.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 3 =

DMCA.com Protection Status