اكتشف بنفسك .. فعاليات استثنائية في موسم جدة 2024

يشهد الزوار فعاليات استثنائية في موسم جدة 2024 والذي انطلق بشعار “من جديد”، وقد عاد المهرجان للترفيه عن أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة في المملكة العربية السعودية، ويشهد إطلاق الفعاليات المتميزة للسياح القادمين للدولة من كل مكان من كافة أنحاء العالم، وحاولت الجهات المنظمة أن ترضي كافة الأذواق ولهذا أطلقت العروض الفردية ومجموعة من العروض العائلية أيضًا.

وتنطلق فعاليات موسم جدة 2024 في جدة بروميناد ويصاحبها عروض عديدة من بينها الألعاب النارية التي تقدم كل عام بالتزامن مع انطلاق هذا المهرجان المتميز، والذي يحقق نجاح كبير بفضل التنظيم الجيد، كما أنه من المتوقع أن يحقق أرباح طائلة للمملكة لدعم النمو الاقتصادي من خلال القطاع السياحي.

فعاليات استثنائية في موسم جدة

انطلقت رسميًا فعاليات استثنائية في موسم جدة برعاية من الأمير/ سعود بن مشعل بن عبد العزيز رئيس لجنة التقويم الوطني بالمحافظة، ويستطيع الزوار ممارسة الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بالعروض التفاعلية المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق ومن بينها الألعاب الحركية والمهارية في نفس الوقت، كما يوجد عروض مسرحية عربية متنوعة وأنشطة ثقافية وتراثية.

ولم تغفل الجهات المنظمة عن تقديم الوجبات والمأكولات التراثية والشعبية وأيضًا العالمية من خلال المطاعم والمقاهي، ويمكن للزوار شراء العديد من الأغراض من خلال متاجر التسوق المحلية والعالمية والتي تقدم كافة المنتجات التي يبحث عنها الزوار من كل مكان.

فعاليات استثنائية في موسم جدة
فعاليات استثنائية في موسم جدة

موسم جدة يعود من جديد

بعد عودة موسم جدة مرة ثانية في المملكة يمكن الاستمتاع بالعديد من الفعاليات وخصوصًا تلك التي تقام في حديقة الأمير ماجد وحضور عدد كبير من كبرى الحفلات العالمية التي نظمتها الجهات المختصة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لمتعة الزوار وجذب السياح من كل مكان.

ومن المتوقع أن يشهد الزوار في فعاليات موسم جدة أنشطة غير مسبوقة تزيد من سعادتهم وفرحهم وخصوصًا فئة الأطفال، وذلك باعتبار أن هذا الحدث من أهم الأحداث التي تشهدها المملكة كل عام، وتهدف إلى تعزيز قطاع السياحة المحلية وتقديم تجربة غير مسبوقة للزوار، ولهذا تكرث المملكة طاقتها لتغطية هذا الحدث عبر إطلاق العروض وتنويع الخيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *