للحماسة والترفيه .. فعاليات منطقة سيتي ووك بموسم جدة 2024

بالتزامن مع انطلاق موسم جدة 2024 في المملكة العربية السعودية انطلقت خلال الساعات الماضية فعاليات منطقة سيتي ووك المتميزة التي تستقطب كل عام ملايين من الزوار سواء السياح القادمين من كافة أنحاء العالم أو أهالي منطقة جدة والزوار من المحافظات المجاورة لها أيضًا، ويقدم هذا الحدث تجربة متميزة للمواطنين وعائلاتهم أيضًا.

حيث أن هناك العديد من المناطق الترفيهية المتميزة التي يمكن زيارتها من خلال هذه المنطقة، كما أنها تلبي كافة أذواق حيث أن هناك مناطق مصممة خصيصًا للجمع بين الثقافات المختلفة، ويستطيع الزوار الاستمتاع بمجموعة من المغامرات بعد حجز تذاكر موسم جدة.

فعاليات منطقة سيتي ووك

أعلنت الجهات المنظمة أن فعاليات منطقة سيتي ووك تنطلق رسميًا وتفتح أبوابها لجميع الزوار من كل مكان بدءً من يوم 28 من شهر يونيو 2024 وتستمر حتى يوم 17 من شهر أغسطس 2024 القادم على مساحة كبيرة قد تصل إلى أكثر من 250 ألف متر مربع، وتحتوي المنطقة على العديد من الأماكن الفرعية المبتكرة ومناطق تنطلق للمرة الأولى في موسم جدة.

فعاليات منطقة سيتي ووك
فعاليات منطقة سيتي ووك

الأنشطة الترفيهية في منطقة سيتي ووك

توفر المنطقة تجربة استثنائية للزوار إذ تسمح لهم بالاستمتاع والتفاعل من خلال الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، كما تحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات ومقاهي رائعة تقدم مشروبات باردة وساخنة، وهناك المتاجر المخصصة للتسوق وبيع المنتجات المتميزة.

كما يوجد مجموعة من الألعاب الحركية التي يمكن الاستمتاع بها في ضوء فعاليات موسم جدة وعدد كبير من التجارب التفاعلية إلى جانب الألعاب المهارية وتقدم لك المنطقة مجموعة من التجارب المبتكرة والمتنوعة والتي تبدأ من: منطقة Wonder Wall وهي أحد المناطق التي تعمل على تقديم أطعمة مبتكرة للزوار، ومن خلالها يمكن الاستمتاع بالتصاميم الإبداعية المختلفة.

ومن خلال بلدة الصين China Town يمكن الاستمتاع بالرحلات الساحرة والتجول بين المباني المختلفة التي تعبر عن التراث الصيني التقليدي، ومن خلالها يمكن المشاركة في عدد كبير من الفعاليات، ويوجد أنشطة وتجارب تفاعلية أخرى يمكن المشاركة بها من خلال قرية الرعب وهي عبارة عن متاهات تم بنائها باستخدام أحدث التقنيات، كما يوجد منطقة خاصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب وحدائق تساعد على الاسترخاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *