للابتكار والحداثة .. رسائل جوجل النصية تدعم الذكاء الاصطناعي

في خطوة جديدة لتعزيز خدماتها التكنولوجية، أعلنت شركة “جوجل” عن تحديثها الجديد الذي يستند إلى تقنية “جيمني” المتقدمة لدعم رسائلها النصية بتقنيات الذكاء الاصطناعي وهذا التحديث يأتي في إطار استراتيجية جوجل لتوسيع نطاق استخدام الذكاء الاصطناعي في مختلف مزاياها وخدماتها، بهدف تحسين تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الإمكانيات والوظائف الذكية بعد التطور والحداثة المنتشرة في الفترة الأخيرة.

رسائل جوجل النصية

بعد النجاح الذي حققته تقنيات “جيمني للذكاء الاصطناعي” في دعم بريد جوجل الإلكتروني “جيميل”، قررت الشركة نقل هذه التقنية الثورية إلى خدمة الرسائل النصية على نظام أندرويد ويمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من هذه الميزات الذكية لطرح الأسئلة بسرعة والحصول على إجابات فورية بدون الحاجة للخروج من تطبيق الرسائل.

دعم تدريجي للمستخدمين حول العالم

على الرغم من أن الميزة الجديدة متاحة حالياً لعدد محدود من المستخدمين، إلا أن جوجل تؤكد أن هذا التحديث يتم تعميمه بشكل تدريجي لمختلف المستخدمين حول العالم ويهدف هذا النهج التدريجي إلى ضمان استقرار الخدمة وتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم سواء في الفترة الحالية أو خلال المستقبل القريب.

رسائل جوجل النصية
رسائل جوجل النصية

زر الإجراء العائم

من بين الميزات البارزة في التحديث الجديد، هو زر الإجراء العائم الجديد الذي يظهر أعلى زر “بدء الدردشة” في الزاوية اليمنى السفلية. هذا الزر يتيح الوصول السريع والسهل إلى خدمة الذكاء الاصطناعي، مما يسهل على المستخدمين طرح الأسئلة والحصول على تعليمات أثناء التنقل بدون الحاجة لإغلاق تطبيق الرسائل.

بهذه الخطوات وابتكاراتها المستمرة، تثبت جوجل مرة أخرى ريادتها في مجال التكنولوجيا وتسعى دوماً لتحسين وتطوير خدماتها لتحقيق رضى عملائها وتلبية احتياجاتهم المتزايدة في العصر الرقمي وقد شهدت الفترة الماضية إطلاق العديد من الخدمات التي تدعم الذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين حول العالم.

ويظهر ذلك من خلال تطوير خدمات جوجل على المتصفحات والجوالات الذكية وخصوصًا تلك التي تدعم نظام الأندرويد ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن المزيد من الخدمات المتطورة خلال العام الجاري لتلبية احتياجات المستخدمين ولمواكبة التطور والحداث حتى تستمر في الصدارة والريادة دائمًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *