لأجواء مبهجة .. السياحة تطلق رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي 2024

أعلنت قطر للسياحة عن رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي الجاري، وذلك للترفيه عن الزوار القادمين من كل مكان حول العالم وبالأخص من دول الخليج العربي، وهناك حملة ترويجية للموسم الصيفي لتلبية احتياجات الزوار أو المقيمين والمواطنين في الدولة بمناسبة انتهاء العام الدراسي وبدء فصل الصيف.

وأشارت الوزارة أن فعاليات الموسم الصيفي في القطر تأتي تحت شعار صيفك يبدأ معانا، ويشتمل البرنامج على العديد من العروض الترويجية إلى جانب وجود أنشطة ترفيهية متنوعة بحيث تلبي كافة الأذواق وهي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية وتمنح الزوار تجربة استثنائية.

رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي

تتضمن رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي على العديد من العروض الحصرية والأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعها، وذلك من خلال الوجهات السياحية المختلفة في الدولة القطرية، وقد قدمت الوزارة مقطع مرئي يحتوي على العديد من المعلومات التي تخص الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها وخصوصًا في مدينة الدوحة على مدار اليوم والساعة.

وبعد نجاح الموسم الترفيهي خلال الصيف الماضي، أعلنت الجهات المختصة عن استضافة مهرجان قطر للألعاب في دورته الثانية والمتوقع أن يحقق نجاح مبهر وهو يبدأ من يوم 15 من شهر يوليو الجاري وينتهي في 14 من شهر أغسطس المقبل، ويمكن زيارة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات للاستمتاع بفعاليات هذا المهرجان.

وهناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف فئة الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية، كما أن هناك تجارب ترفيهية متنوعة لجميع الأعمال، وذلك حتى يحظى الجميع بتجربة ترفيهية غير مسبوقة.

رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي
رزنامة فعاليات قطر للموسم الصيفي

الأماكن الترفيهية في قطر

ويوجد العديد من المناطق الترفيهية والمنتزهات الداخلية التي تستقطب السياح من كافة الجنسيات وتقدم لهم تجربة لا تنسى ومن أبرزها:

  • الدوحة كويست.
  • فيرتشوسيتي للألعاب.
  • كما يمكن زيارة حدائق تروكاديرو.

وخلال الفترة الأخيرة أصبحت دولة قطر واحدة من أبرز الوجهات السياحية المعروفة وتستقطب كل عام زوار جدد وخصوصًا من منطقة الخليج العربي، وذلك نظرًا لوجود العديد من الشواطئ العالمية والمنتجعات السياحية، كما تختم الجهات المختصة بإطلاق أنشطة فريدة وفعاليات مثيرة لإرضاء كافة الأذواق، ويوجد خصومات وعروض متميزة للزوار القادمين من المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *