أمانة القصيم تطلق فعاليات مهرجان صيف المذنب 24

قامت أمانة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن استمرار فعاليات مهرجان صيف المذنب 24 ببلدية محافظة المذنب وذلك بالاشتراك مع العديد من المؤسسات ومن بينها مؤسسات القطاع الخاص، وقد تمكنت الجهات المنظمة من إطلاق مجموعة متعددة من البرامج والفعاليات الترفيهية التي تستقطب سياح من كافة الجنسيات للمشاركة بها.

كما يوجد عروض وفعاليات خاصة بالأطفال ومن أبرزها مسرح الطفل الذي يستهدف فئات عمرية متعددة كما أن هناك فعالية استعراض السيارات لمحبي قيادة المركبات والسيرك العالمي وغيرها من العروض المتميزة التي ترضي جميع الأذواق للزوار والمشاركين.

فعاليات مهرجان صيف المذنب 24

هناك عروض متميزة لمحبي ركوب الخير كما يوجد معرض خاص بالأر المنتجة وعروض تتعلق بالفنون الشعبية التي تعبر عن التراث السعودي، وركن خاص لأصحاب الحرف اليدوية، كما يمكن شراء المأكولات الشعبية من خلال كبرى المطاعم التي تقدم وجبات شهية للزوار وبأسعار مناسبة.

وتعد فعاليات مهرجان صيف المذنب 24 واحدة من أهم الأحداث التي تقدمها أمانة المنطقة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، ويصنف على أنه من أبرز الوجهات السياحية التي تقدم عروض وأنشطة ترفيهية للأهالي والقادمين من العديد من المحافظات الأخرى، وقد بلغ عدد الزوار لهذا الموسم أكثر من ثلاثة آلاف زائر.

وهناك العديد من الأهداف التي يتطلع المهرجان إلى تحقيقها خلال فترة وجيزة ومن بينها تعزيز مستوى القطاع السياحي والمشاركة في تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة على وجه الخصوص والمملكة بوجه عام، وينطلق المهرجان خلال فترة العطلة الصيفية في المملكة، وتقدم الجهات المنظمة عروض رائعة لكي تتناسب مع جميع الفئات.

فعاليات مهرجان صيف المذنب
فعاليات مهرجان صيف المذنب

فعالية استعراض السيارات

ويمكن المشاركة في العديد من الفعاليات المنظمة من خلال مهرجان صيف المذنب 24 وعلى رأسها فعالية استعراض السيارات والتي تستهدف فئة الشباب ويمكن المشاركة لعدد كبير من أنواع المركبات من بينها ربع- شاص، أما عن عدد السيارات التي دخلت في المسابقات والمنافسات من خلال الفعالية الجديدة فقد وصل إلى أكثر من مائة سيارة حتى الآن وهذه الفعالية مصنفة على أنها من أكبر التجمعات الشبابية في المنطقة، وحضرها عدد كبير من فئة الشباب سواء المشاركين أو من الزوار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *