أطلقت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حملة إلكترونية للترويج عالميًا لمصر، وذلك بعنوان (الكريسماس المشرق)، على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول متضمنة كل كل دول: ألمانيا، وفرنسا، فضلاً عن أمريكا، وبريطانيا، إضافة إلى أوكرانيا، إيطاليا، وروسيا، وذلك بغرض الترويج للمقاصد السياحية المصرية لموسم الشتاء 2022.

حملة إلكترونية للترويج عالميًا لمصر

وقال رئيس تنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، السيد/ عمرو القاضي، إنما يتزامن إطلاق هذه الحملة الترويجية مع احتفالات العالم بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، وتهدف إلى دفع الحركة السياحية الوافدة من مختلف الأسواق العالمية لاسيما من الدول التي تم استهداف الحملة لها.

لافتًا أيضاً إلى أن الحملة لا تقتصر على السياحة الوافدة من الخارج، بل تستهدف أيضا المواطنين المصريين لتحفيزهم وتشجيعهم على الاستمتاع بأجواء بلدهم وقضاء عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية في إحدى المدن السياحية المصرية العديدة.

منتج سياحي متكامل

وبحسب بيان صحفي صدر بيوم الجمعة عن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، يتم الترويج للسياحة المصرية في هذه الحملة من خلال فيديوهات، صور، فيلم قصير، محتوي مكتوب، إضافة إلى محتوى دعائي مصور يتم عن طريقهما تسليط الضوء على ما تتمتع به مصر من مقاصد سياحية متنوعة، وزاخرة بالمقومات الأثرية والسياحية.

إضافة إلى الجو الرائع والشمس المشرقة والدفء، فضلاً عن التاريخ والحضارة المصرية العريقة، إضافة إلى تعدد أنشطة السياحة علاوة على روعة الأجواء الاحتفالية والتعرف إلى الشعب المصري، وما يتميز به من ألفة ومحبة.

لدفع الحركة السياحية الوافدة

وأضاف عمرو القاضي، تأتي الحملة تنفيذًا لجزء من الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر، والتي تهدف إلى إبراز ما تتمتع به مصر من مقاصد سياحية شديدة الثراء والتنوع، وهوية ثقافية وحضارية نابضة بالحياة وعبق الماضي العريق، وهو ما يجعل الدولة وجهة سياحية عالمية لا تضاهي بما تملكة من إرث وتراث حضاري عظيم، ويجعل لدى الزائر رغبة حقيقية وشوق إلى تكرار زيارته.

لافتًا إلى أن من ضمن أهداف الحملة التروج أيضا للمنتج السياحي المصري الذي يتسم بالتكامل، وهو ما تتبناه وزارة السياحة والآثار إذ تقوم بدمج السياحة الثقافية بالسياحة الشاطئية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 3 =

DMCA.com Protection Status