حضر أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد توقيع مذكرة تفاهم بين كل من جامعة نجران ومعهد الإدارة العامة، الاتفاقية التي تهدف بدورها إلى تيسير كافة سبل التعاون المشترك بين كل من الجهتين في مجالات الوثائق والمحفوظات والاستشارات فضلاً عن برامج التدريب والدراسات والمواصلات الإلكترونية وتطوير القيادات، بما يتماشى مع أفضل الممارسات والتقنيات العالمية.

لتبادل الخدمات والخبرات

وقال رئيس جامعة نجران، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري، في إطار تعليقه على مذكرة التفاهم أن هذه الاتفاقية هي واحدة ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي قامت الجامعة مؤخرا بإبرامها بهدف تبادل الخدمات والخبرات لتطوير منسوبي الجهات المختلفة والمجتمع.

دعم مجالات التدريب والاستشارات

هذا وقد كان الدكتور عبد الرحمن الخضري رئيس جامعة نجران قد استقبل سابقا بمقر الجامعة مدير عام الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، حيث حضر سيادته إلى مقر الجامعة يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر 2021 فيما قاما باستعراض أوجه التعاون وخطط التطوير في المجالات المختلفة للتدريب والاستشارات، خلال اللقاء اطلع الدكتور بندر بن أسعد على الخدمات التي توفرها جامعة نجران في كل من المجالات البحثية والمجتمعية.

كما زار مدير المعهد الدكتور عبد الرحمن الخضري، مركز أبحاث النانو بالجامعة، واطلع سيادته على ما تم إجراؤه من تجهيزات يحتويها المركز، تضم احدث الأجهزة العلمية إضافة إلى استقطاب عدد كبير من الباحثين المتميزين في المجالات البحثية بالمركز.

مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود

الجدير بالذكر أن جامعة نجران كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود يوم الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري، تهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز سبل التعاون الاستراتيجي في المجالات البحثية والعلمية والاستشارات كما تستهدف نقل المعارف والخبرات بين كلا الجانبين.

وكانت مذكرة التعاون بين الجامعتين تضمنت في بنودها تطوير مشاريع تعاون في المجالات العلمية والتطوير والأبحاث، إضافة إلى الشراكة التي تم عقدها لتقديم الاستشارات الفنية والدراسات في المجالات المتعلقة بتنمية الموارد المستدامة والاستثمار وتبادل الخبرات والمقدرات البحثية والعلمية، والاستفادة من الإمكانيات البشرية المتوفرة لدى كلا الطرفين المتعاقدين.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − اثنا عشر =

DMCA.com Protection Status