قامت جامعة الإمام بالإعلان فتح باب التسجيل في وظائف الأمن والسلامة بالجامعة، وقد حرصت خلال الفترة الماضية على أن استقطاب كوادر بشرية بمؤهلات تعليمية مختلفة للحد من البطالة، باعتبار أنها من المؤسسات التعليمية المشهورة التي تشارك في دعم الاقتصاد السعودي ودعم العملية التعليمية أيضًا ببرامج متميزة، وسوف نوفر لكم رابط التقديم على وظائف الأمن والسلامة جامعة الإمام بمدينة الرياض العاصمة السعودية بالإضافة إلى شروط القبول.

التقديم على وظائف الأمن والسلامة جامعة الإمام

سهلت الجامعة إمكانية التقديم على وظائف الأمن والسلامة إلكترونيًا، وعقب انتهاء فترة التسجيل خلال الأسبوع المقبل سيتم النظر في جميع الطلبات المرسلة إليها، ويليها الإعلان عن القبول، ويتم التقديم من خلال اتباع التالي:

  • قم بالولوج إلى موقع جامعة الإمام (https://www.iau.edu.sa/en).
  • من خلال الصفحة الرئيسية قم بالنقر على خيار الإعلانات.
  • ثم اختر تبويب وظائف الأمن والسلامة.
  • عقب فتح باب التسجيل سيتم تفعيل تبويب التقديم، وعليك أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة كاملة وبشكل دقيق.

وقد أكدت الجامعة على أن التسجيل سيتم فتحه خلال يوم 2 من شهر يناير المقبل، وينتهي في اليوم الثالث من نفس الشهر، أي أن استمرار عملية القبول سيكون يومين فقط، ولهذا ينبغي المبادرة في إرسال الطلب رسميًا إلى الجامعة.

رواتب وظائف جامعة الإمام الجديدة

أما عن العمل في وظائف الأمن والسلامة فسوف يكون بنظام العقود، ويحصل أيضًا المقبولين والمتوفر بهم كافة الشروط والمعايير على بدلات للعمل، وقيمتها حوالي 15%.

الأنظمة الإلكترونية بجامعة الإمام محمد بن سعود

وفي إطار حرص الجامعة على تدشين بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس أيضا قامت بالإطلاق العديد من الأنظمة الإلكترونية المتنوعة، والتي من خلالها يسهل الاستفادة من خدمات الجامعة التي كانت تُقدم مسبقا بشكل تقليدي.

ومن بين أحدث الأنظمة المتاحة هو النظام الأكاديمي، ونظام التعلم الإلكتروني بلاك بورد والمتاح من خلاله العديد من المحاضرات التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس في العديد من الكليات بالجامعة، ومتوفر أيضًا نظام تدارس وتواصل، وعند الدخول إلى موقع الجامعة وتسجيل الدخول يمكن الاستفادة من أنظمة الطلاب، والاستفادة من خدمات الوظائف الأكاديمية أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.