عروض أسواق العثيم الأسبوعية تقدم مجموعة من الخصومات على أهم المنتجات التي يحتاج إليها المواطن داخل المملكة العربية السعودية سواء عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022 بالإضافة إلى أن عروض العثيم للجملة تقدم خصم مميز لمن يرغب في شراء مستلزماته على مدار الشهر، وتعتبر أسواق العثيم من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية ولها فروع في العديد من المدن، وسوف نتعرف على عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية والكثير من المنتجات الأخرى.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

هناك العديد من العروض الترويجية الأسبوعية من أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، ومن أشهرها ما يلي:

يمكن شراء لحم العجل البلدي بالعظم سعر الكيلو الواحد في العروض بلغ قيمته حالي 33.95 ريال سعودي، بينما لحم الخروف البربري مع العظم أيضًا الكيلو الواحد فقط يصل سعره إلى 44.95 ريال سعودي، بينما لحم رفيدي بالعظم سعر الكيلو الواحد 45.95 ريال سعودي.

  • كما أن لحم التيس البلدي بالعظم لدى أسواق العثيم سعره للكيلو الواحد 54.95 ريال سعودي.
  • كما أن هناك أنواع عديدة من الفواكه تدخل في إطار العروض الأسبوعية من أسواق العثيم، من بينها عروض على التفاح الأصفر والبرتقال العصير أيضًا والليمون، فقد بلغ سعر كيلو الأول 5.75 ريال سعودي، بينما الثاني 3.25 ريال سعودي، والأخير سعره وصل إلى 4.75 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على التوت الأزرق المعلب، وحجم العبوة الواحد يصل إلى 125 جرام، فقط بسعر 6.95 ريال سعودي، وهو من أشهر المنتجات التي يقبل على شرائها من يرغب في صناعة الحلوى في المنزل، ومتوفر أيضًا الطماطم سعر الكيلو في العروض 4.95 ريال سعودي.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية

يتوافر لدى متجر العثيم أنواع كثيرة من الأجهزة الكهربائية من بينها:

الحصول على ميكرويف السيف حجمه يصل إلى عشرين لتر فقط، سعره وصل في العروض إلى 235 ريال سعودي، بينما صانع الطعام من شركة كينوود سعره وصل إلى 219 ريال سعودي.

كما أن محضر الطعام من أي تي سي المتعدد سعر الواحد فقط 189 ريال سعودي، وهناك أيضًا جهاز الخبازة السيف الكهربائية الجهاز في العروض سعره يصل إلى 199 ريال سعودي فقط.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.