عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022 هي أفضل العروض المتميزة في المملكة العربية السعودية حيث أنها تقدم للمواطن السعودي إمكانية شراء أجهزة كهربائية متعددة بخصومات وتخفيضات كثيرة وخصوصًا خلال المناسبات وفي عروض الويك اند في العثيم أو عروض أسواق العثيم الأسبوعية وهناك أنواع مختلفة من الإلكترونيات متوفرة في المتجر، من بينها الهواتف الذكية، كما يتوافر عروض العثيم أدوات منزلية وسوف نقدم لكم أحدث العروض المقدمة من خلال الكتالوج الجديد.

عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022

هناك أنواع عديدة من الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية أعلن متجر العثيم عن تواجدها وتوافرها في الكتالوج الجديد، وتتمثل عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022 في التالي:

  • الحصول على دفاية من شركة أوكارينا سلك سعر الجهاز الواحد جوالي 199 ريال سعودي، بينما الدفايك كيك أون بحجم اثنين شمعة، الجهاز الواحد سعره وصل إلى 69 ريال سعودي.
  • كما أن هناك أنواع مختلفة من قدر الضغط الذي يستخدم في طهي الطعام على البخار في أسرع وقت، فيمكن الصول على قدر الضغط من السيف ويعمل بالكهرباء بسعة ثمانية لتر فقط، سعره صول في العروض إلى 319 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على خلاط صناعة شركة مولينكس المتميزة، وحجمه يصل إلى لتر ونصف، سعره في العروض 169 ريال سعودي، وهناك أيضًا الغلاية التي تعمل بالكهرباء من ماء نيكاي سعرها في العروض 33 ريال سعودي.
  • أو احصل على غلاية كهربائية مصنوعة من الزجاج، سعتها تصل إلى لتر و700 فقط بسعر 65 ريال سعودي.

عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022

عروض العثيم للإلكترونيات اليوم

وهناك أيضًا أنواع كثيرة أخرى من الأجهزة الإلكترونية وأيضًا الأجهزة الكهربائية أعلن عنها متجر العثيم رسميًا في الكتالوج الأسبوعي، ويتمثل العرض في:

هناك شاشة ذكية بمقاسات مختلفة، فهناك شاشة أوروال أي دي الذكية مقاسها يصل إلى خمسين بوصة فقط، يمكن الحصول على الجهاز في إطار العروض بسعر 1349 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على شاشة جيباس الذكية مقاسها يصل إلى 40 بوصة، بسعر 969 ريال سعودي.

واطلع أيضًا من خلال الكتالوج على أحدث الجوالات الذكية المتوفرة من خلال المتجر ومن بينها جوال سامسونج وتكنو بي سي وغيرها من الأنواع الذكية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.