التسجيل في منصة خبرة واحدة من خدمات وزارة العدل في المملكة العربية السعودية لتوفير الوقت والجهد على المواطنين، وتقوم المنصة بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من بينها الاستشارات القضائية والقانونية، وقد قامت الوزارة بتقديم الدعم الفني لمن لا يستطيع الحصول على رابط تسجيل منصة خبرة أو لا يُجيد الحصول على حساب للاستفادة من جميع الخدمات.

التسجيل في منصة خبرة

سهلت منصة خبرة العديد من الخدمات التي كانت تُقدم قديمًا ورقيًا، فيمكن إنجاز العديد من المهام من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى اللجوء إلى مقرات الوزارة، فيمكن من خلال المنصة التواصل مع الخبراء للحصول على استشارات قانونية، وأما عن آلية التسجيل في منصة خبرة فهي تتمثل في التالي:

  • الولوج إلى منصة خبرة الإلكترونية (khebraonline.com).
  • النقر على خيار تسجيل الدخول لاختيار مستخدم جديد.
  • يتم إدخال المعلومات المطلوبة في كافة الحقول الفارغة عبر المنصة.
  • عقب الانتهاء يحصل المواطن على الرقم السري وعلى اسم المستخدم لاستخدامه في تسجيل الدخول.

خدمات منصة خبرة الإلكترونية

أما عن الخدمات المختلفة التي يتم الحصول عليها من خلال المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة العدل منصة خبرة فهي متعددة، ومن بينها:

  • الحصول على دورات تدريبية إلكترونيًا دون الحاجة إلى الانتقال من مكان إلى مكان، وذلك لمعرفة العديد من المعلومات القانونية المختلفة.
  • الحصول على استشارات متنوعة تتفق مع القوانين السعودية، منها استشارات قانونية والبعض الآخر متعلق بالأحكام القضائية المختلفة.
  • الانضمام إلى العديد من الفعاليات المختلفة التي تقدمها الوزارة بين الحين والآخر للاستفادة منها، بالإضافة إلى المشاركة في عملية التطور الأكاديمي.
  • تقديم الدعم اللازم سواء للأفراد أو أصحاب المنشآت والشركات مهما اختلفت أنشطتها، وذلك لتمكينهم من الوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة عبر المنصة.

الدعم الفني لمنصة خبرة

ويمكن التواصل مع منصة خبرة والتعرف على أجدد العروض والباقات المتوفرة لديها من خلال الاتصال هاتفيًا أو عن طريق البريد الإلكتروني، فأما التواصل عبر الهاتف من أي مكان داخل المملكة وخارجها، فهي من خلال الاتصال على رقم: 966532406309 بينما التواصل عبر البريد الإلكتروني على مدار اليوم والساعة فهو من خلال العنوان: [email protected]

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.