باتت خدمة فون كاش من البنك الأهلي الجديد أكثر الخدمات المصرفية تداولاً من قبل عملاء البنك، حيث تعمل البنوك في الوقت الحالي على توفير الكثير من خدماتها رقميا، ومن أبرزها: الموبايل البنكي، الإنترنت البنكي والمحافظ الإلكترونية، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية للتحول الرقمي، وتحقيق ما تهدف إليه من الشمول المالي حسب توجيهات البنك المركزي المصري، وتعد “فون كاش” واحدة من هذه الآليات الرقمية المحدثة التي يتيحها المصرف للعميل من خلال موقعه على شبكة الانترنت، حيث يفعل ذلك من منطلق التسهيل على العملاء وتشجيعهم للإنضمام إلى صفوف المتعاملين مع القطاعات البنكية بالدولة، بغرض تسجيل هذه المعاملات المالية رسميا.

مميزات فون كاش البنك الأهلي الجديد

تعد خدمة “فون كاش” ذات مميزات متعددة حيث أنها تمكن الأفراد من تحويل أموالهم للدفع والشراء، وكذلك انجاز المعاملات المالية فوريا في أسرع وقت، حيث يمكن عن طريقها دفع فاتورة التليفون الأرضي والمحمول، وكذلك خدمات فوري مثل للتبرعات أو حجز تذاكر الطيران، أو شحن الرصيد أو دفع أقساط الاشتراكات في النوادي، وغيرها من الخدمات المتنوعة.

يأتي ضمن العمليات التي يمكن تنفيذها من خلال هذه الخدمة عمليات السحب أو الإيداع من خلال منافذ فوري التي تزيد عن 20 ألف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى جميع فروع المصرف، يمكنك استخدام خدمة فون كاش لتحويل الأموال بين حسابات الهواتف المحمولة المختلفة، ولكن يمكنك القيام بهذه العملية فقط باستخدام العملة المحلية.

تفعيل فون كاش البنك الاهلي

كيف اشترك في خدمة فون كاش أونلاين

يتعين لإتمام الاشتراك في فون كاش من البنك الأهلي الجديد 2022 تنفيذ 5 خطوات سهلة، وتشمل الآتي:

  1. تسجيل الدخول على رابط الموقع الرسمي لبنك الاهلي أونلاين (https://www.nbe.com.eg).
  2. يتم إدخال الرقم القومي للعميل ورقم الهاتف المحمول.
  3. ثم بإدخال رمز التحقق المرسل على الهاتف.
  4. يقوم العميل بإدخال رقم الهاتف الذي يرغب في الاشتراك به.

ويلزم أن يكون الرقم مسجلاً باسمه وغير مفعل عليه أي محفظة إلكترونية أخرى، ويكون ضمن حاملي إحدى البطاقات الائتمانية.

كيف اشترك في خدمة فون كاش البنك الأهلي الجديد ؟
خدمة فون كاش البنك الأهلي

يليها تسجيل طلب العميل على النظام ثم إرسال رابط الحصول على التطبيق. حتى يتمتع العميل بخدمة الفون كاش والمميزات المتعددة لها التي من أبرزها الإعفاء من مصاريف التحويل من المحفظة لمحفظة أخرى.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.